الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › كوني مبدعة وابتكري إطلالتك

صورة الخبر: Dior 5 Couleurs Transat Edition no.344 in Atlantique
Dior 5 Couleurs Transat Edition no.344 in Atlantique

الإبداع في الماكياج لا يخضع للقوانين، ولا يحدّه شيء، ولا يتقيّد بموضة معيّنة بل يكون هو الموضة .. كوني مبدعة على طريقتك واختاري الأسلوب الذي يريحك إذا كنت تتمتعين بجرأة كافية ولديك مخيّلة واسعة.


- يمكنك أن تستوحي أفكاراً جديدة لتنفيذ ماكياجك الفنّي من عروض «شانيل» Chanel، «ديور» Dior، «أنّا سوي» Anna Sui، «غوتشي»Gucci، «أكرمان» Ackermann، «مارك من مارك جاكوبز»Marc by Marc Jacobs... وغيرهم.
- تذكري أنه بإمكانك تزيين عينيك بأكسسوارات مصممة لذلك كالحبيبات البرّاقة، أو الخرز والبلاستيك الملوّن، أو الاستعانة بالألوان المعدنية كالذهبي والفضي حول العينين وعلى الحاجبين.
- من المهم جداً إبقاء لون الشفاه حيادياً عند اختيار ألوان قوية لإبراز العينين وذلك بهدف المحافظة على توازن الماكياج. لهذا السبب، ننصحك باختيار أحمر شفاه بلون وردي باهت أو لون البيج الطبيعي، كذلك الأمر بالنسبة لاختيار ملمعات الشفاه.

الملامح الجريئة

تسيطر الملامح الجريئة على الموضة وحان الوقت لكي تبتكري إطلالتك الخاصة دون قيود أو شروط. فإذا كنت تحبّين التجدد والتميّز، اختاري ظلالاً تخطف الأنظار مثل الأزرق الداكن، الفيروزي، الأخضر، البنفسجي، والأصفر.

إذا كنت ترغبين في استعمال الألوان الجريئة لتجميل عينيك، اختاري لوناً قوياً وابسطيه فوق كامل الجفن الأعلى، وحددي به أيضاً جذور الرموش السفلية. ثم ارسمي خطاً دقيقاً بالكحل المائي الأسود فوق جذور الرموش العليا، وغلفي رموشك بالماسكارا السوداء، هذه الإطلالة مستوحاة من ماكياج «ماكس فاكتور» Max Factor الأكثر جرأة «وايلد» Wild. وإذا كنت أكثر جرأة وتحبين الرّسم والأشكال الهندسية وتتقنين فنّ تطبيقها، اختاري ظلال العينين التي تأتي على شكل أقلام ملوّنة واطلقي العنان لمخيلتك الإبداعية في رسم الخطوط بألوان وأشكال مختلفة فوق جفونك.

هذه الألوان تبدو رائعة مع الرموش الطويلة والكثيفة، لهذا السبب، ننصحك باختيار ماسكارا معززة لحجم الرموش متكاملة الأداء باللون الأسود الداكن، أو لصق الرموش المستعارة.

المصدر: مجله لها

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوني مبدعة وابتكري إطلالتك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10664

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة