الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › كريم الأساس سر نجاح مكياجك

صورة الخبر: كريم الأساس سر نجاح مكياجك
كريم الأساس سر نجاح مكياجك

طريقة استعمال مستحضر الأساس هي سرّ نجاح الماكياج، ولكي تتقني استعماله وتتفادي مزالقه الكثيرة، إليك طريقة تطبيق مستحضر الأساس بلا أخطاء:



في الماضي لم يكن هناك مستحضرات للأساس بتركيبات مختلفة كما هي الحال اليوم، إذ باتت تتوافر في الأسواق أنواع كثيرة من مستحضرات الأساس بتركيبات مختلفة وفوائد متنوعة نحتار معها جميعا كيف نختار المستحضر الأفضل لبشرتنا! الإختبار هو الحل.



اختبري من مستحضرات الأساس ما يعجبك منها، فشركات التجميل جميعها توفر عند إطلاق مستحضرات جديدة عيّنات مجانيّة توزعها على الزبائن لتجربة مستحضراتها واختبار فعاليتها، فلا تتردي في طلب عيّنتك المجانية من المستحضرات التي تعتقدين أنها تلائم بشرتك وتؤمن متطلباتها، حسب ما ورد بمجلة "لها" اللندنية.



وبما أن استعمال مستحضرات الأساس لا يقتصر على تجانس لون البشرة، اختاري اليوم المستحضر الأفضل لبشرتك بحسب فوائده. فإذا كنت تريدين وقاية من الشمس مثلا، اختاري مستحضرا مزودا عامل وقاية من أشعة الشمس الضارة.




أما إن كانت بشرتك ناضجة فابحثي عن مستحضر بتركيبة غنية بمكونات عاكسة للضوء ومحاربة لعوامل التقدم في السن. أما إذا كانت بشرتك تميل إلى الدهنيّة فاختاري مستحضرا للأساس بتركيبة خالية من الزيوت.

وللبشرة الجافة، تعتبر المستحضرات المعززة للرطوبة والمرطبات الملونة هي الأفضل. أمّا لذوات البشرة الحساسة فهناك مستحضرات الأساس المعدنيّة التي تمنح بشرتك تغطية طبيعية من الشوائب.



هناك أدوات كثيرة لوضع مستحضر الأساس، لذلك ينصح الخبراء باختيار ما يريحك أنت عند الاستخدام. ففي إمكانك استعمال أصابعك أو الأسفنجة أو الفرشاة. بعض خبراء التجميل يفضل استعمال الفرشاة لأنها تمنح تغطية لا تشوبها شائبة من دون ترك رواسب، شرط أن تختاري الفرشاة الصحيحة والخاصّة لمدّ مستحضرات الأساس والمصنوعة من الألياف الصناعية دائما لأن الألياف الطبيعية تلتصق بعضها ببعض عند استعمال مستحضر سائل أو كريم.

المصدر: لهن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كريم الأساس سر نجاح مكياجك (1)

Soma | 2/7/2012

ماعو النوع الأفضل للبشرة السمراء ؟

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7845

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة