الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › ساعة واحدة تكفي لمئة يوم من الشعر الحريري Kebelo Advantage

صورة الخبر: Kebelo Advantage
Kebelo Advantage

أحكي لك اليوم عن تجربة شخصية مع أحدث ما توصل إليه خبراء تصفيف الشعر وأحدث منتج بريطاني وصل مؤخراً إلى الأسواق العربية وهو Kebelo Advantage. هذا المنتج الفاخر يضمن لك 100 يوماً من الشعر الأملس الحريري فقط في خلال ساعة واحدة. وعندما سمعت عن موضوع الساعة الواحدة، اعتقدت أنه يجب أن يظل المنتج على شعري لمدة ساعة كاملة قبل أن يتم غسله وتصفيفه كالمعتاد، ولكن كانت المفاجأة السارة أنه لا يلزم الانتظار، ولكن الوعد بساعة واحدة يعني فقط الوقت الذي يستغرقه هذا العلاج بدءاً من دخولك إلي صالون تصفيف الشعر إلى خروجك منه بخصلات حريرية رائعة.

يمتاز Kebelo Advantage بأنه يترك شعرك حريري أملس دون تجعد، مما يسهل عليك تصفيفه بنفسك في المنزل لمدة تصل إلى 100 يوم. كما أنه على عكس بعض العلاجات الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الفورمالين الذي يضر بشعرك، فهو غني بالمواد المغذية للشعر والتي تعالج شعرك التالف من الصبغة والتصفيف بالمجفف وتلوث البيئة والرطوبة وغيرها من العوامل التي تفقد الشعر بريقه ورونقه الطبيعي. فقد شعرت شخصياً بأن هذا العلاج هو ما يناسبني تماماً، فهو لا يقوم بفرد الشعر بصورة غير طبيعية، ولكن يقوم بتنعيمه، مما يحافظ على خصلاتك المموجة إذا كنت صاحبة شعر كيرلي، بعد إضافة نعومة وشكل جذاب على شعرك. أو إذا كان شعرك يميل إلى التجعد حتى بعد تصفيفه بالمجفف أو بمكواة فرد الشعر، فلن يحدث ذلك مطلقاً طوال 100 يوم كاملة.

عن نفسي أحببت هذا الإحساس بعدم الحاجة إلى تصفيف شعري بالمجفف، بل يمكنني أن أتركه منطلقاً على طبيعته وهو ما يطلق عليه Wash and Go. كل ما علي عمله هو أن أغسل شعري بالشامبو والبلسم المكملين من Kebelo واستمتع بشعر ناعم وأملس، لا يتأثر بالرطوبة وعوامل الطقس المختلفة، ويظل ناعماً حريرياً أينما ذهبت. أما إذا كنت تفضلين تصفيفه بالمجفف، فبعد هذا العلاج يصبح تصفيفه أسهل بكثير. فقط بالقليل من الهواء الساخن، سوف يبدو وكأن أحد مصففي الشعر العالميين قد وضع لمساته الفنية على شعرك.

أما أكثر ما يميز هذا العلاج في رأيي إلى جانب نتائجه المذهلة، هو أن رائحته غير كريهة مثل كثير من العلاجات الأخرى. كما أنه لا يترك على الشعر لفترات طويلة، بل يتم غسله مباشرة بعد وضعه على الشعر وتوزيعه عن طريق توجيه الهواء الساخن، وذلك قبل أن يغسل الشعر ويصفف كالمعتاد.

يتوفر Kebelo Advantage في دول الخليج من علامة Mohsin & Saleh، ويجب الحصول على العلاج في أحد الصالونات المتخصصة.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ساعة واحدة تكفي لمئة يوم من الشعر الحريري Kebelo Advantage

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة