الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › جدّدي عضلاتك المرهقة على طريقة أنجلينا جولي!

صورة الخبر: أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

لا نعلم الكثير عن طبيعتك ولكننا الآن نسير بخطى جيدة ونحرز تقدماً في طريقنا ليتمتع الجميع بأنماط حياةٍ صحية بعد أن يتعرفوا على الحلول التي طرحناها للعام الجديد! لم يكن الأمر سهلاً مع هذا فقد انغمسنا في عاداتنا السيئة لوقتٍ طويل حتى أصبحت فطرتنا الثانية!

لو كان أداء مزيدٍ من التمارين الرياضية واحداً من القرارات التي اتخذتها في العام الجديد، فإن إسفنجة كونجك سبونج خير معين لك ولكل السيدات والرجال الملتزمين بأداء التمارين. الآن يمكن اقتناء إسفنجة Travel and Sports Sponge onjacK, في الإمارات، التي تعد جزءاً أساسياً من حقيبة لوازم الرياضة لكل الناس، وتقوم بالتنظيف العميق والمهدئ والملطف بعد ممارسة التمارين، سواءً في صالة الجمنازيوم أم في صالات اليوجا أم في ملاعب كرة القدم والرجبي! سيتم تنظيف البشرة وتدليكها مع تحفيز الدورة الدموية وإنعاش العضلات المتألمة والملتهبة وجعلها مرنة وسلسة - وهذا هو كل ما تحتاج إليه!

يستخدم اليابانيون إسفنجات كونجك المصنوعة من ألياف كونجك، أحد أنواع البطاطس الموجودة في شمال شرق آسيا، منذ أكثر من قرن، لأن التركيب المتميز لألياف النبات يعني أن كل إسفنجة ستعمل على تدليك البشرة بلطف وتحفيز الدورة الدموية وتحفيز نمو خلايا جديدة في البشرة، بشكلٍ يتركها نظيفةً للغاية ومنتعشة. ولأن هذه الإسفنجات اللطيفة ذات طبيعةٍ قلوية ومفعمة بالفيتامينات والمعادن فإنها تعمل على التقشير والتنعيم وتحفيز الدورة الدموية، مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجسم وإزالة كل ما التصق بسطح الجلد من أتربة. علاوةً على ذلك، يتم إنتاجها بشكلٍ يحافظ على موارد البيئة، وبذلك تكون جيدةً للبشرة ولكوكب الأرض!

أما عن Travel and Sports Sponge فهي متوفرةٌ في جرابٍ بحجم اليد ليمنع تبليل باقي محتويات حقيبتك. فقط تذكر نشر الإسفنجة بعد غسلها بين كل استخدامٍ وآخر. بل حتى يمكن وضع الإسفنجة والجراب في الثلاجة لتظل منعشة وباردة لفترةٍ أطول.

يحظى إسفنج كونجك بإعجاب المشاهير، ومن بينهم فيكتوريا بيكهام وأنجلينا جولي وميراندا كير، ومن ثم فهو إسفنج آمن على البشرة وعلى البيئة. كل إسفنجة من إسفنجات كونجك مصنوعة من ألياف خضراوات طبيعية 100% تنظف البشرة بطريقة طبيعية وتزيل آثار الماكياج الذي يدخل الماء في تركيبته، وتتميز بأنها خالية من الألوان وقابلة للتحلل بنسبة 100%. تتميز إسفنجات كونجك بأنها ناعمة ولطيفة على البشرة، وفي نفس الوقت تعمل على تقشير البشرة وتحافظ على توازن نسبة الحموضة فيها بشكلٍ كافٍ.

وتنتج شركة كونجك سبونج عدداً من الإسفنجات الرائعة الأخرى في مجموعتها، بما في ذلك إسفنجات البشرة الحساسة، والبشرة الدهنية المعرضة لظهور حب الشباب، والبشرة الناضجة، كما تتوفر إسفنجة شديدة النعومة للأطفال.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جدّدي عضلاتك المرهقة على طريقة أنجلينا جولي!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66648

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة