الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أطباء: محمد حماقي كان على بُعد خطوة من الموت

صورة الخبر: أطباء: محمد حماقي كان على بُعد خطوة من الموت
أطباء: محمد حماقي كان على بُعد خطوة من الموت

قال الأطباء المعالجون للمطرب المصري محمد حماقي إن الأخير كان "على بُعد خطوة من الموت" لولا سرعة نقله إلى المستشفى وخضوعه لجراحة عاجلة في القلب.

وأضاف الأطباء أن حالة المطرب قبل عملية القسطرة كانت غير مستقرة، لكنها استقرت بعد العملية، حسب صحيفة "روزاليوسف" 5 يوليو/تموز.

وتعرض حماقي لأزمة صحية مفاجئة، فجر الأحد الماضي، نُقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل مستشفى "كليوباترا" بمصر الجديدة (شرق القاهرة)؛ حيث اكتشف الأطباء إصابته بـ3 جلطات في القلب.

وأجرى الأطباء لحماقي عمليتين جراحيتين فورًا، وركبوا دعامة بالقلب، لكن أسرة محمد حماقي قررت نقله صباح اليوم التالي إلى مستشفى السلام الدولي؛ نظرًا إلى حدوث حالة سيولة في الدم بعد إجراء العمليات له صعبت السيطرة عليها.

وروى حسن ابن خالة حماقي، والذي رافقه خلال الساعات الصعبة الماضية؛ بداية الأزمة الصحية، وقال إن حماقي كان يعمل على ألبومه الغنائي الجديد حين شعر بضيق شديد في صدره، فغادر إلى منزله على إثره. وفي طريقه اتصل بمدير أعماله ليُعلمه بحالته، فذهب إليه ووجده يتنفس بصعوبة، فذهب به إلى المستشفى بمصر الجديدة.

وأشار حسن إلى أن حماقي يخضع حاليًّا لرعاية كاملة من الأطباء في المستشفى داخل غرفة العناية المركزة.

وأصيب والد حماقي بانهيار عصبي، فيما تعرضت خطيبته لإغماءات. وقد توافد على المستشفى مطربون وملحنون من زملائه، كما توافد عدد كبير من معجبيه على المستشفى الذي رفض إدخال أحد منهم؛ لعدم إشاعة الفوضى أو إزعاج المرضى.

وبمجرد الإعلان عن إصابة حماقي بجلطات في القلب، أنشأ معجبوه "جروبات" عديدة على موقع "فيس بوك" لدعمه نفسيًّا والدعاء له؛ حيث أنشأ صديقه الملحن نادر نور "جروب" بعنوان "ربنا يشفيك يا حماقي وأزمة وتعدي على خير إن شاء الله".

كما أنشأ معجبيوه جروب "ألف سلامة يا حماقي"، وامتلأ عن آخره خلال لحظات بأدعية عديدة بشفاء حماقي، كما كتب الفنان تامر حسني على صفحته الخاصة على "فيس بوك": "إلى أخي وحبيبي حماقي: ألف مليون سلامة عليك، وأدعو لك بالشفاء لتقوم لنا بألف سلامة".

أما الفنان حاتم فهمي فكتب "صلوا لحماقي"، والمنتجة إسعاد يونس كتبت: "أنت الحنون يا الله اشف حماقي".

يُذكر أن حماقي كان قد انتهى من تسجيل أغنياته العشرة التي لم يحدد بعدُ عنوان ألبومها، لكن من المرجح أن يطلق عليه "حياتي"، وهو عنوان إحدى أغنيات الألبوم. أما باقي الأغاني فهي: (حياتي كلها)، و(فرصة العمر)، و(عمري معاك)، و(سنتين)، و(اللي جرى)، و(شايل منك)، و(يوم والتاني)، و(صعب عليا)، و(كده كده).

وكان من المنتظر أن يطلق حماقي الألبوم تزامنًا مع عيد الفطر المقبل، بعد أن صار من العسير إطلاقه خلال الصيف الجاري؛ بسبب الأوضاع التي تشهدها المنطقة العربية، وتخوفًا من أن يتأثر سوق "الكاسيت" في الصيف بتلك الأحداث؛ لذلك وجد أن الابتعاد عن موسم الصيف في حد ذاته غنيمة.

المصدر: فن ونجوم

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أطباء: محمد حماقي كان على بُعد خطوة من الموت (4)

صفاء محمد | 16/8/2013

ربنا معاك يا حماقى وتقوم لينا بالسلامه يارب

Ali mohamed | 9/6/2013

ربنا يرجعك لينا بألف سلامة

نور الدين | 7/6/2013

ربنا يرجعك لجمهورك ومعجبينك وليا يااجمد صوت في الدنيا كلها صوتك بالنسبالي هو الحياه متخيلش حياتي لو يوم مسمعتش صوتك فيها يا رب يشفيييييييييييييييييييك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ندى حمدي | 8/7/2012

ربنا يشفيك ياحماقي يارب انت احسن انسان في الدنيا وكلنا بنتمنى انك تقوم بالسلامة ربنا يطولنا ليك في عمرك وربنا ما يصيبك باي مرض تاني انا بموت فيك يا حماقي

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2354

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة