الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › رغم الحكم القضائى بمنعه.. ميلودى مستمرة فى عرض "يوسف الصديق"

صورة الخبر: رغم الحكم القضائى بمنعه.. ميلودى مستمرة فى عرض "يوسف الصديق"
رغم الحكم القضائى بمنعه.. ميلودى مستمرة فى عرض "يوسف الصديق"

رغم قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة استنادا لرأى الأزهر ومجمع البحوث الإسلامية بوقف عرض مسلسل " يوسف الصديق"، على جميع القنوات المصرية الأرضية والفضائية، إلا أن قناة ميلودى دراما وعدد من القنوات المصرية مازالت تعيد عرض المسلسل الذى يحقق نسبة مشاهدة عالية.

والمفاجأة الأخرى هى أن مسلسل "الحسن والحسين" الذى سيظهر فيه سيدنا الحسن وسيدنا الحسين وعدد آخر من الصحابة وآل البيت سيعرض فى رمضان على أكثر من 7 قنوات فضائية، منها ثلاثة مصرية هى الحياة والنهار وروتانا مصرية.

المحامى أيمن أحمد على صاحب الدعوى بوقف عرض المسلسل يرى أن قناة ميلودى دراما ضربت عرض الحائط وواصلت عرض المسلسل رغم اعتراض الأزهر وقرار المحكمة، وهو ما اعتبره تحديا صارخا للمؤسسة الدينية الإسلامية الأولى فى العالم وهى الأزهر، وتحديا واضحا لمشاعر المسلمين ودينهم وأحكامهم.

المحامى أيمن أحمد على أوضح لليوم السابع أن الأزهر متمثل فى مجمع البحوث الإسلامية كان قد وجه اعتراضه على المسلسل فى ظهور ثلاثة من الأنبياء هم : " سيدنا يوسف وسيدنا يعقوب وسيدنا إسحاق عليهم جميعا السلام "، وبالإضافة لتجسيد المسلسل لسيدنا جبريل عليه السلام وسيدنا عزرائيل عليه السلام، لأن ظهورهم يخالف الشرع فالأنبياء والرسل لهم مكانتهم فى الإسلام.

ويطالب أيمن بوقف عرض تلك المسلسل فورا لأنه مازال يعرض على عدد من القنوات المصرية وعلى الجهات المختصة المتمثلة فى النايل سات بقطع البث عن تلك القنوات إذا تحدت الأحكام القضائية واستمرت فى عرضه .

وقف عرض مسلسل " يوسف الصديق " لن يقتصر على القنوات الفضائية المصرية فقط بل سيتم تصعيد الدعوى القضائية لمحاكم عدد من الدول العربية.

وقال أحمد عبد العاطى مسئول الإنتاج فى ميلودى لليوم السابع إنه حتى الآن لم يصله أية قرارات بوقف عرض المسلسل، موضحا أن ميلودى ستستمر فى عرضه لحين وصول إخطار رسمى .

وأضاف عبد العاطى : النايل سات هى الجهة المختصة بالإبلاغ والتى يفترض أن تبلغنا ولو لم نلتزم بقرار المحكمة من حقها أن تقطع البث لكن لو وصلنا قرار المحكمة سنوقف عرض المسلسل.

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رغم الحكم القضائى بمنعه.. ميلودى مستمرة فى عرض "يوسف الصديق" (1)

anoar | 25/2/2013

نود فلم يوسف الصديق

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13901

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة