الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › دلال عبد العزيز ضيف شرف الجزء الثالث من" لحظات حرجة"

صورة الخبر: دلال عبد العزيز ضيف شرف الجزء الثالث من" لحظات حرجة"
دلال عبد العزيز ضيف شرف الجزء الثالث من" لحظات حرجة"

أعلنت شركة أوتلوك إنترتينمنت المنتجة لمسلسل لحظات حرجة عن مشاركة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز كضيف شرف فى أحداث الجزء الثالث من المسلسل الذى يتم تصويره حالياً فى استوديو جلال بالقاهرة.

وتؤدى دلال عبد العزيز شخصية أحد المرضى فى المستشفى، بينما تقوم إيمى سمير غانم -ابنة الفنانة دلال عبد العزيز- والتى تجسد شخصية الطبيبة عائشة، بالإشراف على الحالة المريضة. المعروف أن دلال عبد العزيز وابنتها إيمى لم يعملا معا إلا نادرا، لذا تعد تلك التجربة حدثا فريدا ومميزا لفريق عمل لحظات حرجة، كانت إيمى قد انضمت لأبطال الجزء الثانى وسط مجموعة من النجوم شاركوا فى الحلقات إبتداءاً من الحلقة الثالثة والعشرين.

ومن المنتظر أن تعلن شركة أوتلوك إنترتينمنت قريبا عن أسماء باقى ضيوف الشرف الذين يشاركون فى الجزء الثالث.

من جهة أخرى تطلق شركة إنترتينمنت أوتلوك اليوم الأربعاء مسابقة جديدة لجمهور لحظات حرجة فى الشرق الأوسط تستمر 5 أسابيع، كل أسبوع يتم طرح ٥ أسئلة بعضها يدور حول الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني، والبعض الآخر حول بعض المشاهد المميزة من أحداث الجزء الثانى من المسلسل، وسيفوز المتسابقون أصحاب الإجابات الصحيحة بجوائز حصرية حيث سيتم الإعلان عن 20 فائز كل أسبوع.

يذكر أن الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت على موقعها الرسمى خلال شهر أبريل الماضى أسماء الفائزين فى مسابقة لحظات حرجة، والتى شارك فيها أكثر من 10 آلاف متسابق، بينما بلغ عدد الفائزين 21 فائزا من مصر والإمارات وتونس.

وقد استقبل نجوم وصنّاع الجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة، الدفعتين الأولى والثانية من الفائزين بالمسابقة، حيث كانت الجائزة دعوة لحضور يوم كامل فى كواليس تصوير المسلسل داخل ستوديو جلال بالقاهرة، إضافة إلى الهدايا التذكارية، وقد حصل الفائزين من خارج مصر على تذكرة السفر والعودة، بالإضافة للإقامة ليلتين فى القاهرة، ومن المقرر أن يستقبل نجوم لحظات حرجة الدفعة الثالثة من الفائزين قريبا.

من جهة أخرى تواصل شركة أوتلوك إنترتينمنت خدمة الدردشة أونلاين يوم السبت من كل أسبوع بين أبطال المسلسل والجمهور عبر الموقع الرسمى للحظات حرجة وذلك من الساعة السادسة إلى الساعة الثامنة مساءا، وشارك فى الدردشة أونلاين حتى الآن الفنانون عمرو واكد ومحمود عبد المغنى وطارق لطفى ودرة ونضال الشافعى والمخرج أحمد صالح والدكتور خالد أمين الطبيب المقيم فى التصوير والمسئول عن الجانب الطبى فى الحلقات.

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دلال عبد العزيز ضيف شرف الجزء الثالث من" لحظات حرجة"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12723

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة