الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "قراصنة الكاريبي" يسيطر على إيرادات السينما الأمريكية

صورة الخبر: "قراصنة الكاريبي" يسيطر على إيرادات السينما الأمريكية
"قراصنة الكاريبي" يسيطر على إيرادات السينما الأمريكية

تصدر فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides أو "قراصنة الكاريبي: في المد والجزر الغريب" للممثل العالمي جوني ديب قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية بعدما حقق 90 مليون دولار بعد ثلاثة أيام من عرضه.



وتدور أحداث الجزء الرابع من فيلم " قراصنة الكاريبي" حول مغامرات الكابتن جاك سبارو مع القرصان باربوسا في العثور علي "ينبوع الشباب"، ويشارك سبارو في مغامرته ايضا فتاة كان يعرفها قديما ولكنه يواجهه معها العديد من المشاكل بسبب عدم قدرته علي تحديد ما اذا كانت تحبه ام تحاول استغلاله للحصول علي "ينبوع الشباب"، والفيلم من بطولة جوني ديب، يبنولوبي كروز من إخراج روب مارشال.



وحافظ علي المركز الثاني من الاسبوع الماضي فيلم Bridesmaids أو "إشبينات العروس" بعدما حقق 20.9 مليون دولار في ثاني أسبوع عرض، وبإجمالي إيرادات وصلت 59 مليون دولار، وتدور احداث الفيلم حول عروسة تحاول إختيار إشبينة لها من صديقاتها حتي تكون وصيفة شرف لها في حفل الزفاف، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بسبب إشبيناتها غريبة الاطوار.



ومن المركز الأول في الاسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع جاء فيلم Thor أو " ثور" ، بعدما حقق 15.5مليون دولار في ثالث أسبوع عرض، بإجمالي إيرادات وصلت145 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول آله الرعد"ثور"الذي تتم معاقبته وإرساله إلى الأرض بسبب غروره و إستخدامه المتهور لقواه الخارقة، وبعد أن يتغير بالفعل ويتعلم استخدام قواه في صالح الخير، يجد نفسه أمام عدو عمره الذي قرر أن يسيطر على الأرض ويدمرها والفيلم بطولة كريس هيمسورث و ناتالي بورتمان .



وفي المركز الرابع جاء فيلم Fast & Furious أو " سريع و غاضب" بعد ما حقق10.6 مليون دولار في رابع أسبوع عرض، وبإجمالى إيرادات وصلت 186 مليون دولار، والفيلم من إخراج "جوستين لين"وبطولة "فان ديزل" ،"بول ووكر" و " داوني جونز".



وتدور أحداث الجزء الخامس حول خروج تورينتو من السجن وتنفيذه لعملية سرقة سيارات جديدة بمساعدة فريقه القديم لكنه يتعرض للعديد من المشاكل في هذه المغامرة...وتتوالى الاحداث.



وتراجع إلى المركز الخامس فيلم Priest أو " القسيس" بعدما حقق إيرادات وصلت 4.7 مليون دولار في ثاني أسبوع عرض وبإجمالي إيرادات وصلت 23 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم في زمن ظلامي حيث البشر ومصاصي الدماء يعيشون مع بعضهم البعض، حينها يأتي دور المحارب والكاهن الشجاع ليخوض مغامرة حتمية تجعله يتخلى عن مهنته ومعارضة أوامر الكنيسة ليتمكن من استرجاع ابنة أخيه، التي اختطفت من قبل مصاصي الدماء.

المصدر: الفن أونلاين – أسامة زكي

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "قراصنة الكاريبي" يسيطر على إيرادات السينما الأمريكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89400

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة