الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "خفة دم " احمد حلمي تخطف الأضواء في" كان"

صورة الخبر: احمد حلمي
احمد حلمي

الفن أونلاين:كعادته استطاع الفنان الكوميدي أحمد حلمي أن يخطف الأضواء خلال الاحتفالية التي أقامها مهرجان "كان" احتفاء بالثورة المصرية، حيث ظل يلقي قفشات امام الحضور فضلا عن أنه تمسك بالحديث باللغة العربية خلال الاحتفالية .

وبرر حلمي إصراره على الحديث بالعربية قائلا: هناك 3 أسباب، أولها أنني أعتز بلغتي جدا، كما أنني لا أتحدث الإنجليزية ولا الفرنسية من الأساس، وحتى إذا كنت أتحدث 10 لغات مختلفة كنت سألقي كلمتي بالعربية.

الطريف في الأمر أن يسري نصر الله، الذي تولى الترجمة، عانى في ترجمتها، بسبب قفشات حلمي، حيث ربط بين ما يحدث في مصر والعلاقة بين "الأستك والخيط"، وهو ما أثار دهشة جمهور الحاضرين، واعتبر الثورة مثل انقطاع الأستك مفاجئة ومؤلمة.

بينما قال يسري نصر الله: إن "الثورة عبرت عن رغبة الشعب المصري بالحرية والكرامة"، وأهدى الفيلم -إضافة إلى الشعب المصري- إلى "كل الشعوب التي تناضل من أجل الحرية في سوريا وليبيا واليمن والبحرين".

ويشارك حلمي ضمن الوفد المصري الذي سافر لحضور فعاليات المهرجان لحضور عرض فيلم " 18 يوم" وهو عبارة عن 10 أفلام قصيرة تعاون فيها عدد كبير من الفنانين وهم يسرا ومنى زكي وأحمد حلمي وخالد أبو النجا وآسر ياسين ومحمد كريم والمخرجون يسري نصر الله وكاملة أبو ذكري ومروان حامد ومريم أبو عوف وشريف بنداري، وقد صعدوا خشبة مسرح صالة العرض؛ لتقديم أنفسهم لجمهور المهرجان، احتفالا بتكريم مصر كضيف شرف هذا العام.

المصدر: الفن أونلاين

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "خفة دم " احمد حلمي تخطف الأضواء في" كان"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20412

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة