الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ''الضوء الأخضر''.. عودة لأفلام الأبطال الخارقين والكوميكس

صورة الخبر: لقطة من تريلر فيلم الضوء الأخضر
لقطة من تريلر فيلم الضوء الأخضر

بالتزامن مع عرضه علمياً، تستقبل دور العرض السينمائي المصري في شهر يونيو المقبل فيلم الحركة الضوء الأخضر '' Green Lantern''، والفيلم مستوحى من أحد شخصيات الكوميكس الشهيرة.

تدور قصة فيلم الضوء الأخضر حول ''هال جوردان'' - طيار في القوات الجوية الأميركية - وهو شخص عادي يعيش كبقية البشر رجل عادي يعيش حياة عادية كباقي البشر، لكن حادثة فجائية تغير من مستقبله وتعيد تشكيله من جديد، وهذا حين يقع أمامه رجل فضائي من السماء يدعى ''أبين سور''.

ويقول ''أبين سور'' وهو يحتضر لـ ''هال جوردان'' إنه يستشعر فيه القوة والمسؤولية اللازمة، ويعهد إليه بالحصول على خاتم الطاقة الخضراء، الذي يحمله العديد من الأبطال حول الكون، والذي يحمل طاقة قديمة مجهولة المصدر، تكسب حامله قوات خرافية وخيالية من المفترض أن يستخدمها لحماية الكوكب، وينضم لمجموعة الحراس الكونيون من أجل إقرار السلام العالمي في الكون بأجمعه.

ويقوم النجم الكندي الشاب ''رايان رينولدز'' بدور هال جوردان'' بطل الفيلم، وتلعب الممثلة ''بليك ليفلي'' دور ''كارول فيريس'' حبيبة ''هال جوردن''، وهناك ايضا ''بيتر سارسجارد'' الذي يمثل دور الشرير ''هيكتور هاموند''.

الفيلم يعد تعاوناً ليس هو الأول بين شركتي ''دي سي كوميكس'' وبين ''وارنر بروس''، وقد رصدت ''وارنر بروس'' مبلغ 150 مليون دولار، وهو ما يدل على ضخامة الإنتاج، وكم التأثيرات التي ستظهر فيه.. وتم تصويره في نيو أورليانز تحت إشراف المخرج مارتن كامبل النيوزيلندي المولود عام 1940.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ''الضوء الأخضر''.. عودة لأفلام الأبطال الخارقين والكوميكس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92182

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة