الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هانى شاكر: خسرت مليونى جنيه فى ألبوم (قربنى ليك)

صورة الخبر: هاني شاكر
هاني شاكر

المطرب الكبير هانى شاكر قال: كل الشركات التى لا تملك قنوات غنائية أغلقت أبوابها. وبالتالى تقلص عدد الشركات الغنائية وأخذ الغناء شكلا آخر يعتمد على الشو حتى يتناسب مع شاشة العرض، وأنا شخصيا واحد من الذين تضرروا بسبب انهيار الصناعة لأننى اضطررت إلى إغلاق شركتى، التى كانت تنتج أعمالى منذ عام 80 وحتى منتصف التسعينيات. ومنذ خمس سنوات حاولت العودة وانتجت ألبوم «قربنى ليك» وندمت أشد الندم على تكرار تجربة الإنتاج لعدم وجود حماية وبالتالى خسرت نحو 2 مليون جنيه فى هذا الألبوم. 600 ألف تصوير اغنية و300 ألف دعاية والباقى أجور مؤلفين وملحنين وعازفين واستوديو، لذلك لابد من عمل إجراءات حاسمة لحماية هذه الصناعة، التى تعد من دعائم الدخل القومى. وأطالب رئيس الوزراء المحترم عصام شرف بوضع تلك الصناعة على قائمة الاهتمامات لأننا نريد للاقتصاد القومى أن ينمو من خلال الاعتماد على الصناعات التى نحظى فيها بالريادة.

هناك آلاف من العاطلين ممن يعملون بهذه الصناعة، وهناك ملايين نفقدها كل يوم بسبب الخسائر الناجمة عن القرصنة. إلى جانب أن هناك دولا أخرى تريد أن تأخذ الريادة منا. وهذه كارثة ناتجة عن وجود «شوية حرامية» يجلسون على الإنترنت لسرقتنا. المناخ الغنائى كله يحتاج إلى إعادة صياغة بتجريم أى مخالفة مهما كانت بسيطة. حتى لا نترك الأمور تتفاقم. لأن هذه المهنة قائمة على رأس المال، وبالتالى فالمنتج لن يلقى بأمواله فى الشارع. وأنا أعذر الشركات لأننى ذقت طعم الخسارة.

وأبدى هانى رغبته فى العودة للإنتاج إذا انصلح الحال.

المصدر: الشروق - أمجد مصطفى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هانى شاكر: خسرت مليونى جنيه فى ألبوم (قربنى ليك) (1)

منه هانى | 19/5/2011

شكرا على اهتمامكم باخبار امير الغناء ويارب يبعد عنه الخساير يارب ويكون دايما سعيد فى حياته ويارب يطمئنه على دينا ويخليها لديدو وملوكه ويارب نسمع اخبار جميله عن احلى هانو الايام القادمه.بحبك يا هانى

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32501

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
-
-
-
روابط مميزة