الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "سريع وغاضب" على قمة الإيرادات الأمريكية

صورة الخبر: فيلم سريع وغاضب
فيلم سريع وغاضب

استطاع الجزء الخامس من فيلم Fast & Furious أو " سريع و غاضب" أن يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع بعد ما حقق 83.6 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض والفيلم من إخراج "جوستين لين"وبطولة "فان ديزل" ،"بول ووكر" و " داوني جونز".

وتدور أحداث الجزء الخامس حول خروج تورينتو من السجن وتنفيذه لعملية سرقة سيارات جديدة بمساعدة فريقه القديم لكنه يتعرض للعديد من المشاكل في هذه المغامرة...وتتوالى الاحداث.

وتراجع من المركز الأول الى الثاني فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي Rio أو "ريو" بعدما حقق 14.4 مليون دولار في الاسبوع الثالث من عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 104 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول الببغاء "بلو" وهو آخر طائر من نوعه على وجه الأرض، ويعيش فى مدينة موس تاون بامريكا، لكن حين يكتشف العلماء ببغاء آخر أنثى وهى "جويل" فى أمريكا الجنوبية يقومون بإرساله إلى هناك كى ينقذوا الفصيلة من الانقراض.

وتراجع من المركز الثاني إلى الثالث الفيلم الكوميديMadea's Big Happy Familyم أو "عائلة ماديا الكبيرة السعيدة" بعدما حقق 10.1 مليون دولار في الاسبوع الثاني من عرضه، لتصل اجمالي إيراداته الى 41.1 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم عندما تسمع مادييا أخبارا سيئة عن صحتها، فتحاول جاهدة للاجتماع مع أولادها، لمناقشة أمور عائلية هامة، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى، والفيلم من تاليف وإخراج وتاليف "تايلر بيري".

وتراجع من المركز الثالث الى الرابع فيلم Water for Elephantsبعد أن حقق 9.1 مليون دولار في الاسبوع الثاني من عرضه ، لتصل اجمالي إيراداته إلى 32.3 مليون دولار،والفيلم من اخراج "فرانسيس لورانس"وبطولة "ريز ويذرسبون"،"روبرت باتينسون "و"كريستوف والتز."

وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي الجديد Prom أو "بروم" محققا 5 ملايين دولار في أول ثلاثة ايام عرض، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المراهقين يستعدون لحفل التخرج من المدرسة الثانوية، والفيلم من اخراج "جو نوسبوم" وبطولة "ايمي تيجاردن"،"توماس ماكدونيل"و"دانييل كامبل".

المصدر: الفن أونلاين – أسامة زكي

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سريع وغاضب" على قمة الإيرادات الأمريكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91727

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة