الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الرقابة تفرج عن "ابن الرئيس" بعد حبس عائلة مبارك

صورة الخبر: الرقابة تفرج عن "ابن الرئيس" بعد حبس عائلة مبارك
الرقابة تفرج عن "ابن الرئيس" بعد حبس عائلة مبارك


أعلن سيد خطاب رئيس الرقابة عن موافقته باستخراج التصاريح اللازمة لتصوير الفيلم الممنوع "ابن الرئيس" للممثل الشاب محمد عادل إمام، وتأتي هذه الموافقة بعد حبس نجلي الرئيس السابق على ذمة التحقيقات.

وقال خطاب: "ليس لدي الآن أي مانع للتصريح بفيلم "ابن الرئيس" ليس فقط بسبب القبض على مبارك ونجليه، بل لاختلاف التوقيت المقدم به الفيلم، فالمرة السابقة كان مقدم قبل انتخابات الرئاسة والبرلمان".

ومن جهة أخرى, أشار خطاب أنه كان قد طلب من يوسف معاطي كاتب الفيلم إجراء عدد من التعديلات على الفيلم، مثل أن يكون بطل الفيلم هو ابن رئيس الوزراء وليس الجمهورية، ووافق معاطي على ذلك، ولكن الآن من الممكن تصويره بنسخته الأولى.

وأكد بطل الفيلم محمد إمام أن التصوير سيبدأ فور انتهاء المخرج عمرو عرفة من الأعمال المتعاقد عليها هذه الفترة، وحتى الآن لم يتم تحديد الجهة المنتجة للعمل، وكان من المرشحين للفيلم الممثل الكبير محمود ياسين رئيسًا للدولة ومحي اسماعيل رئيسًا للمعارضة.

يذكر أنه عند رفض الفيلم أول مرة من الرقابة، حاول الممثل الكبير عادل إمام ووزير الثقافة الأسبق فاروق حسني التدخل لحل الأزمة ولكنهما فشلا.

المصدر: الفن اونلاين

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرقابة تفرج عن "ابن الرئيس" بعد حبس عائلة مبارك (1)

كريمان | 24/4/2011

الى أصحاب العقول من قبل شاهدت فليم عن السادات من اللحظة الأولى تيقنت أن الأحداث مفتعلة كاذبة والفيلم أقل ما يوصف بة أنة وضيع ولا يمت الينا نحن المصريين بصلة كذلك ناصر لم أرى منة سوى لحظات بسيطة ثم تركت الفلمين دون مشاهدة كفاية عبث وأبتزال وتلاعب بالعقول تعددت الأفلام من طباخ الرئيس وغيرها وغيرها السؤال الذى يطرح نفسة من وراء تزييف تاريخ امة وشعب رحم الله فاروق وما أشيع عنة !!! رحم الله وزراء سابقين من أيام الملكية قتلوا ولم تفتح القضايا ولو بجرة قلم بعد ما حطموا أقلام الحق وصنعوا أقلام الباطل أين الرقابة لمنع ما يحدث من أساءة وأبتلاء

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64630

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة