الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شيريهان تنفي ارتباطها بعلاء مبارك وتبرأه من محاولة مقتلها بطريق اسكندرية بدون ايقونة

صورة الخبر: شريهان و علاء مبارك
شريهان و علاء مبارك

نفت الفنانة المصرية شريهان التقارير الصحفية التي نُشرت في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية التي روَّجت أنها كانت تنوي الزواج بعلاء مبارك ابن الرئيس المصري السابق؛ الأمر الذي لم تقبله أسرة مبارك، وبسببه حاولت قتلها وإنهاء حياتها بتدبير حادث سقوط لها من الطابق السابع.
وقال جمال أنور مدير مكتب شريهان والمتحدث باسمها: "إن من المعروف أن الحادث المروع الذي تعرضت له الفنانه شيريهان كان حادث سيارة في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وهو ما أصابها بإصابات بالغة في عمودها الفقري، وتلقت علاجها في مركز سموحة الطبي، ثم في باريس، ولم يكن حادث سقوط من الطابق السابع كما يدَّعي البعض".
ورفض جمال أنور عمليات الاستفزاز التي تتعرض لها النجمة شريهان من قِبل بعض الصحف والمواقع التي تروج لأكاذيب بعيدة تمامًا عن الصحة، مشيرًا إلى أن "الحادث الذي تعرضت له شريهان لم يكن له أية علاقة بأسرة الرئيس السابق".
وأضافت أن حديثها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "مصر النهارده" كان بهدف أن يتركها تتحدث بحرية في مداخلتها في البرنامج، ليس عن علاء مبارك، بل عن أنس الفقي وزير الإعلام المُقال.
وأوضحت شريهان التي كانت إحدى نجمات التليفزيون المصري لسنوات طويلة، أن ترويج شائعة ارتباطها بعلاء مبارك في هذه الفترة كذب وافتراء، و"مصر الآن أهم بكثير من الحديث عن مثل هذه الأشياء".
وأشار جمال أنور إلى أن انتشار تلك الشائعة بسبب نزولها إلى ميدان التحرير ووقوفها مع الثوار وإعلانها مساندتها إياهم، ورغبتها في التبرع بدمائها للجرحى.
وقال شارحًا: "أنا مثلاً عندما نزلت إلى ميدان التحرير، هل لأن أحدًا من العائلة الحاكمة ضايقني أو لأن هناك ثأرًا بيني وبينهم؟ أم من أجل إيماني بالثورة ومستقبل أولادي وحال البلد؟".
وأضاف أنور: "الحديث عن أن نزولها إلى التحرير بدافع ثأري من عائلة الرئيس، يقلل و"يتفِّه" من أهمية نزولها؛ فقد شاركت في الثورة مثلها مثل أية مواطنة مصرية، وتحدثت بحرقة أيضًا للسبب ذاته".

المصدر: محطة مصر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيريهان تنفي ارتباطها بعلاء مبارك وتبرأه من محاولة مقتلها بطريق اسكندرية بدون ايقونة (2)

gamilgaleb | 25/3/2011

وراء كل مصيبه في مصر والمصريين مبارك واهله الله لابارك فيهم لقد بركوا مصر في الحضيض 30 سنه وانا من محبي شريهان الاموره

محمد ابوضيف | 8/3/2011

كان موقفك مبالغ فية زيادة عن اللزوم وكأنها تمثيلية مع محمود سعد وكل منكم فى موقف تصفية حسابات ومعروف دة أسلوب محمود سعد بالهمز واللمز .

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31582

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة