الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شريهان تكشف المستور في علاقتها بعلاء مبارك وحسام أبو الفتوح

صورة الخبر: الفنانة شريهان في ميدان التحرير
الفنانة شريهان في ميدان التحرير

اثار خروج الفنانة شريهان لميدان التحرير للمشاركة في ثورة الغضب العديد من علامات الاستفهام وخاصة أنها فرضت على نفسها عزله رفضت الخروج منها منذ أن أصيبت بالمرض.

وكان البعض قد ربط بين خروج شريهان وإصرارها على إسقاط النظام بعلاقتها القديمة بعلاء مبارك نجل الرئيس السابق والتي تسببت لها في العديد من المشاكل ، وهو ما لمحت به شريهان خلال مداخلة لها مع الاعلامي محمد سعد والتي وعدته بالظهور معه للحديث عن إسرار اختفائها الفترة الماضية كما اشترطت عليه أن تتحدث كما تشاء .

وكانت قد انتشرت منذ سنوات أخبار تؤكد وجود علاقة بين شريهان وعلاء مبارك بعدها تعرضت لتكسير في عظام ظهرها بالكامل بعد القائها من الدور السابع، وتردد وقتها ان اسرة حسني مبارك رفضت ان يتم الزواج بينه وبين شريهان، في حين تردد شائعات أخري تؤكد ان وراء هذا الحادث زوجة رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح.بحسب الفن اونلاين

المصدر: الفن أونلاين

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شريهان تكشف المستور في علاقتها بعلاء مبارك وحسام أبو الفتوح (8)

nesren kashef | 23/3/2013

لو كان شيفها وحشة مكنش طلبها للزواج وياريت بلاش كلام يجرح الناس احناشعب جميل وربنا هوالمنتقم وليس نحن كل واحد يعدل نفسة

الفت عبد الحميد | 9/6/2012

حسبي الله في الوكيل في الظالم

ام كوكي | 24/5/2011

ياجماعه هي غلطت او هما غلطو فان الله هو المنتقم الجبار دكفايه حالته الصحيه ربنا يشفيها ويشفي كل مريض وكفايه نشوف اللي اذوها هما فين الان قولو يارب

ghader | 26/3/2011

الست هانم نسيت العرف والتقاليد والدين وبتتكلم ببجاحة عن علاتقتها بحسام وكمان تأكدها علشان تنفى علاقتها بعلاء .ايه القرف ده .هى مفكرة ايه هنتعاطف معاها ونقول ياعينى غلبانة واتظلمت .اهى دى آخرة الطريق المعوج وعلى رأى المثل امشى عدل يحتار عدوك فيك .

احمد | 16/3/2011

ادى اخرت اللي يحاول يلعب مع امثال الكبار

نور | 1/3/2011

هس اللي تستاهل ايه اللي يخلي بينها وبين راجل متجوز علاقة اما هي كانت شايفة ان الريس فاسد ايه اللي خلاها تعمل علاقة مع ابنه هي كانت رايحة ميدان التحرير لتصفية الحسابات الخاصة مش علشان قلبها غلى الشعب ومصلحته

السيد أحمد مرسى | 27/2/2011

ما هذة العفانة والفساد الأخلاقى لا مانع أن يتزوج فلان من فلانه ولكن تكسير العظام فعل غير مقبول من أى طرف وهذا المحمود ربنا يحاسبه على ما يفعله من اللعب على الحبال

هشام | 22/2/2011

يكرم علي قمعه للشعب يكرم علي تشريد شعب مصر ببلاد العالم يكرم عن القتل بالشعب أريد واحد شريف يقول لي علي ماذا يكرم علي 1500 التي غرقوا بالعباره ولم نراه حتي بكلمة عزاء يكرم علي الشهداء التي ماتوا في 25 يناير علي البطاله علي المحسوبيه علي الرشوه التي إنتشرت في البلاد علي ماذا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18669

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة