الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد عز ينتهى من "365 يوم سعادة" ويبدأ "المصلحة"

صورة الخبر: أحمد عز
أحمد عز

صرح الفنان أحمد عز لـ"اليوم السابع"، إن أسبوعاً واحداً باقى على انتهاء تصوير فيلمه "365 يوم سعادة"، وأن ما تبقى من مشاهد، سيتم تصويرها فى العين السخنة، إضافة إلى عدد من المشاهد داخلية فى ديكور مكتبه، بينما يكون المشهد الأخير "مشهد الفرح" بينه وبين دنيا سمير غانم.

وعن الأخبار التى نشرت عن تعاونه مع محمد سعد فى فيلم سينمائى، أوضح عز أنه التقى سعد مؤخراً ودار بينهما حديث عن رغبتهما فى التعاون سوياً ورحب عز بالفكرة، وقال عز إنه فور توفر سيناريو سينمائى جيد، بعيدا عن الكوميديا سيقوم بالتعاون مع سعد فوراً لإعجابه به كفنان كوميدى ناجح.

من ناحية أخرى، يبدأ عز تصوير مشاهده فى فيلم "المصلحة" مع أحمد السقا فور انتهائه من تصوير "365 يوم سعادة". يذكر أن عز انتهى من تصوير أفيش فيلمه الجديد "365 يوم سعادة" من تصميم المصممة المعروفة سارة عبد المنعم، وظهر فيه عز بالبدلة التكسيدو مسنوداً على حذاء حريمى لونه أحمر.

يشارك فى بطولة الفيلم كل من دنيا سمير غانم، ومى كساب، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، ومن تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطى، وإخراج سعيد الماروق.

الفيلم من إنتاج شركة أربيكا ميوزك لمالكها المنتج الشهير محمد ياسين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى، حيث يجسد عز شخصية شاب له علاقات متعددة، ويرفض الزواج، وتتوالى الأحداث فى إطار من المفاجآت حتى النهاية.

المصدر: اليوم السابع / علا الشافعى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد عز ينتهى من "365 يوم سعادة" ويبدأ "المصلحة"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12044

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة