الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هند صبرى تستوحى قصصاً حقيقية فى "أسماء"

صورة الخبر: هند صبرى
هند صبرى

بدأت الفنانة هند صبرى مؤخراً تصوير فيلم "أسماء" تأليف وإخراج عمرو سلامة فى ثانى أفلامه الروائية الطويلة بعد فيلم "زى النهارده" والذى عرض عام 2008.

يعد فيلم "أسماء" عودة لهند صبرى إلى السينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامها "إبراهيم الأبيض"، فى أول تعاون بين شركتى نيو سنشرى للإنتاج الفنى وفيلم كلينك.

الفيلم دراما اجتماعية مستوحاة من قصص حقيقية، يشترك فى بطولته عدد كبير من النجوم، فإلى جانب هند صبرى التى تقوم بدور هو الأول من نوعه فى مسيرتها الفنية ويعتبر مفاجأة بكل المقاييس للنقاد والجمهور، هناك ماجد الكدوانى وهانى عادل وأحمد كمال.

ومن المقرر أن ينتهى تصوير الفيلم فى ديسمبر المقبل ليكون جاهزًا للعرض خلال عام 2011، ويقوم مؤلفه ومخرجه عمرو سلامة بكتابة تعليقات يومية عن يوميات التصوير، سواء على الصفحة الخاصة به على الفيس بوك أو على التويتر، ومن المعروف عن سلامة تواصله الدائم على هذه المواقع، إضافةً إلى كتابته مقالات غير دورية عن عالم صناعة السينما.

يعد فيلم "أسماء" التجربة الإنتاجية الأولى التى تحمل توقيع شركتين كبيرتين هما نيو سنشرى للإنتاج الفنى وفيلم كلينك، وتعد نيو سنشرى الفرع الإنتاجى لشركة دولار فيلم، أقدم الشركات السينمائية فى مصر، حيث تأسست عام 1949، وعن هذا التعاون يؤكد المنتج والسيناريست المعروف محمد حفظى مدير عام شركة فيلم "كلينك" أن "هذا التعاون يعد نموذجًا إيجابيًا لتعاون الشركات السينمائية المصرية فى تقديم أعمال متميزة وخارجة عن السائد. ومعروف عن شركة نيو سنشرى منذ تأسيسها جودة ما تنتجه من أعمال، وجرأتها فى دعم مواهب وأفكار سينمائية شابة، وهو نفس التوجه لشركة فيلم "كلينك" منذ تأسيسها أيضًا."

المصدر: اليوم السابع / محمود التركى

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هند صبرى تستوحى قصصاً حقيقية فى "أسماء"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6096

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة