الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "بلاك تيما" ومحمد عدوية يحيون حفلات العيد فى ساقية الصاوى

صورة الخبر: "بلاك تيما"
"بلاك تيما"

تحتفل ساقية عبد المنعم الصاوى بأيام عيد الفطر المبارك من خلال إحياء حفلات غنائية داخل قاعاتها حيث يحيى فريق "بلاك تيما" الغنائى يوم السبت المقبل حفل غنائى داخل قاعة النهر.

ويقدم الفريق الذى يتكون من الثلاثى أمير صلاح الدين، ومحمد عبده، وأحمد بحر، مجموعة من أغنيات ألبومهم الجديد "بحار" وهى "كنا صغار"، "قول آه"، "بحار"، "إنسان"، "إيه يعنى"، "عندى سر"، "زحام المترو"، "قالوا على الحب"، "مجنون"، "افلت زمام"، "زحمة".

يذكر أن فريق "بلاك تيما" تكون عام 2004 على يد أمير صلاح، بعد تركه لفريق "كاريزما" الغنائى، وهم مهتمون بتطوير الموسيقى النوبية وتقديم أنواع مختلفة من الموسيقى مثل "الريجى" و"البلوز" و"الجاز" و" الهيب هوب "، واكتسبوا شهرتهم من خلال حفلاتهم فى ساقية الصاوى، كما دخل الفريق الغنائى المنافسة للمرة الأولى على جوائز استفتاء مهرجان الـ art السادس الذى أقيم شهر مارس الماضى بأغنية فيلم "1000 مبروك" بعنوان "باب الدنيا"، وترشح أمير صلاح الدين أحد أعضاء الفريق للفوز بجائزة أفضل ممثل شاب عن دوره فى "1000 مبروك" مع أحمد حلمى.

ويحيى المطرب محمد عدوية يوم الأحد المقبل داخل قاعة النهر أيضا حفل غنائى يقدم فيه باقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة، الجدير بالذكر أنه تم اختيار محمد عدوية مؤخرا من قبل جامعة الدول العربية ليكون سفيراً للأطفال العرب، وذلك بسبب مجهوداته التى قام بها خلال الفترة الماضية من حيث مساندته ودعمه لكثير من الأطفال الأيتام ومرضى السرطان وغيرهم.

كما يستعد عدوية لطرح ألبومه الجديد، والذى يقوم بالانتهاء من مكساجه خلال هذه الأيام ويتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم هانى سارو، ومحمد عبد الجابر، ويحيى مرسى، ومصطفى السويفى، ونور. وقد قام عدوية بتلحين نصف أغانى الألبوم أما التوزيع لأحمد العسال ماعدا أغنية واحدة من توزيع فهد.

وكان عدوية قد طرح له ثلاثة أغانى جديدة ضمن ألبوم كلمتنا والذى صدر فى يناير الماضى منها "مش فارقة معايا" من كلمات محمد عبد الجابر وألحان وتوزيع محمد مرسال، ودويتو "مدرسة الحياة" الذى يجمعه مع المطرب تاكى أحد أعضاء فرقة إم تى إم.

المصدر: اليوم السابع / دينا الاجهورى

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بلاك تيما" ومحمد عدوية يحيون حفلات العيد فى ساقية الصاوى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73017

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة