الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أدعية وألبومات دينية للمطربين خلال شهر رمضان

صورة الخبر: المطرب إيهاب توفيق
المطرب إيهاب توفيق

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك يستعد عدد كبير من المطربين المصريين والعرب لتقديم ألبومات وأدعية دينية تتناسب مع هذه المناسبة، حيث انتهى الفنان هشام عباس من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "رمضان" استعدادا لطرحها فى موسم شهر رمضان 2010، من كلمات وألحان عزيز الشافعى ومن توزيع أحمد عادل، ومن المقرر أن يقوم هشام بتصويرها قريبا لعرضها على الشاشات الفضائية.

كما يستعد الفنان إيهاب توفيق لطرح ألبوم دينى كامل يتضمن عددا من الأدعية والأغنيات الدينية، كما انتهى مؤخرا من تصوير كليب جديد بعنوان "الزكاة" ويجمعه بالمطرب الكويتى مشعل العروج، الكليب من إخراج تامر حربى، واستغرق تصويره ثلاثة أيام، حيث تم التصوير فى شارع البورصة بالتحرير إلى جانب بعض مشاهد من الكليب تم تصويرها بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة نصر إلى جانب بعض شوارع مدينة نصر، ومن المقرر طرح الأغنية سينجل قبل صدور الألبوم.

أغنية "الزكاة" كلمات بهاء الدين محمد وألحان أشرف سالم وتوزيع محمد مصطفى، وهندسة الصوت سامح المازنى، والأغنية تدعو للزكاة كفرض فى الإسلام لابد أن يطبقه كل الناس مثل الصلاة، وذلك من أجل مساعدة الفقراء ويعد هذا محاولة جديدة للقضاء على ظاهرة الفقر.

كما يستعد اللبنانى وائل جسار خلال الأيام القليلة المقبلة لتسجيل 30 دعاء دينيا تذاع خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد نجاح ألبومه الدينى الأول "فى حضرة المحبوب" الذى دفعه إلى الاستعداد لطرح ألبوم دينى آخر من كلمات الشاعر نبيل خلف وألحان وليد سعد.

وسيكون أيضا للمطرب مجد القاسم تجربة دينية خلال شهر رمضان المقبل، حيث يستعد لطرح ألبوم دينى جديد، يضم أدعية، وأغنيتين عن أسماء الله الحسنى، الأولى يقوم فيها بغناء الأسماء الحسنى والثانية عبارة عن قصيدة صوفية تشرح معانى هذه الأسماء.

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أدعية وألبومات دينية للمطربين خلال شهر رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29413

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة