الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "ولاد الإيه" مسلسل يظهر لاعبى المنتخب بشخصياتهم

صورة الخبر: الكابتن عصام الحضرى
الكابتن عصام الحضرى

مفاجأة أطلقتها شركة " ATA " مؤخراً بعد أن تعاقدت مع مجموعة من اللاعبين على تقديم مسلسل كوميدى اجتماعى بعنوان "ولاد الأيه"، يظهر من خلاله لاعبو المنتخب بشخصياتهم الحقيقية مع مجموعة من أعضاء الجهاز الفنى مثل الكابتن شوقى غريب المدرب العام للمنتخب، وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، والكابتن حمادة صدقى، والكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمى، وسمير عدلى المدير الإدارى، وعصام الحضرى وعبد الواحد السيد.

المسلسل مصمم بتقنية الـ" 3D " ويظهر من خلاله اللاعبون بشكل الجرافيك ومنهم عمرو زكى ومحمد ناجى جدو وأحمد حسن ومحمد زيدان وإبراهيم سعيد وجمال حمزة ومحمود فتح الله وأحمد عيد عبد الملك وأحمد المحمدى وعماد متعب وأحمد سعيد أوكا وحسنى عبد ربه ومحمد شوقى وهانى سعيد ووائل جمعة وحمص ومحمد حسن أبو جريشة وشريف عبد الفضيل ومحمد فضل وشيكابالا وحازم إمام وسيد معوض.

كما يشهد المسلسل مشاركة للعديد من الإعلاميين مثل مدحت شلبى وكريم حسن شحاتة وخالد الغندور وأحمد شوبير وحازم إمام.

العمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة عن حياة أكثر من 35 نجما من نجوم كرة القدم فى الوطن العربى، حيث يرصد كواليس علاقة المدرب بلاعبى المنتخب داخل المعسكرات الرياضية وفترة إعدادهم قبل بدء المباريات، والأوقات التى يقضوها معاً داخل غرفهم الخاصة وأثناء لحظات الهزيمة إضافة إلى علاقة اللاعبين بالجمهور وبالإعلام.
يلقى المسلسل الضوء على المشاكل التى تحدث بين اللاعبين والجهاز الفنى، ولماذا يتم اختيار لاعب على حساب آخر مع التعرض للحياة الخاصة لهؤلاء اللاعبين وعلاقتهم بالصحفيين والإعلاميين وسماسرة اللعيبة والقنوات الرياضية والنقاد والمحللين الرياضيين.

المسلسل من تأليف محمد هلال البيلى وإخراج جون بهاء ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويظهر من خلاله العديد من الشخصيات الابتكارية ومنها المعلم سيد الحصرى، كابتن شبكة، فلانتينو، ماهر أبو العلا، بهاء راغب، على معلومة، دينا، سنية حجاب، لطفى طراوة، مرمر، زكى إنسانية، تيتيـابو صلعة، سكسكة، بهيج الشواف، كتكوت الكوتش، إضافة إلى وجود 4 أطفال وهم طه ورها وياسين ومريم.

من ناحية أخرى، تقيم شركة ATA فى الثامنة من مساء اليوم الخميس تكريم أعضاء الجهاز الفنى والإدارى بمنتخب كرم القدم المصرى داخل مطعم الحصن فى المهندسين.

المصدر: اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ولاد الإيه" مسلسل يظهر لاعبى المنتخب بشخصياتهم (2)

محمد محيى | 9/9/2010

ملف جميل جدا لانه عن الزمالك

خالد | 20/8/2010

والله الزمالك دى مدرسه

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42820

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة