الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › يوسف معاطى: أنا ضد التطبيع وإسرائيل تعرف موقفى

صورة الخبر: السيناريست يوسف معاطى
السيناريست يوسف معاطى

أكد المؤلف والسيناريست يوسف معاطى فى بيان تسلم اليوم السابع نسخة منه، أن الصحافة الإسرائيلية حرفت كلامه فيما يخص ما قاله عن موقفه من الدول العربية ومصطلح العروبة، موضحا أن إحدى الصحف الإسرئيلية كتبت على لسانه تصريحا كان أدلى به لـبرنامج "دائرة الضوء" للإعلامى إبراهيم حجازى عقب مبارة مصر والجزائر على خلفية ما تعرض له المصريون فى أم درمان.

وجاء فى البيان: "أوضحت فى التصريح وشرحت موقفى من الدول العربية، وأنه لابد من ان نتكاتف من خلال سوق عربية مشتركة، وأن ما حدث للمصريين فى الجزائر كان محزن لكل مصرى".

وتطرق البيان إلى أن ما نسب لفيلمه الجديد "فرقة ناجى عطا الله" بطولة عادل إمام واتهامه بأنه يدعو إلى التطبيع، ليس له أى أساس من الصحة ، وقال معاطى "لم ولن يحدث أبداً وأن الفيلم لم ولن يدعو للتطبيع كما نشر وأن موقفى واضح تجاه محتلى الأرض الفلسطينية، من خلال أعمالى ومنها فيلم "السفارة فى العمارة" وغيرها من الأفلام والأعمال.

وأكد معاطى أن الفيلم لا يدعو للتطبيع ولأحد يعرف قصة الفيلم حتى الآن وأنه لا يتحدث إلى الصحافة وأن ما كتب لم يدل به لأى صحفى على الإطلاق.

يأتى ذلك عقب نشر أحد الصحف الإسرائيلية تقريرا طويلا عن فيلم "فرقة ناجى عطا الله" جاء فيه تصريح على لسان يوسف معاطى يقول فيه – حسبما نشرت الصحيفة- "إنى أرفض مصطلح الإخوة العرب، وأتساءل كيف نكون أشقاء ونحن غير قادرين على إقامة السوق العربية المشتركة، فنحن كنا أشقاء عندما كنا نأكل مع بعضنا البعض، وعلينا أن نعترف بأن معظم الحكومات ووسائل الإعلام العربية يكرهون مصر؟".

يذكر أن المؤلف والسيناريست يوسف معاطى طرح له مؤخراً كتاب "كراسى" الصادر عن الدار المصرية اللبنانية والذى نال إعجاب الكثير من النقاد من خلال طرح الكتاب العديد من مواضيعه الهامة والساخرة والتى تفتح آفاقا واسعة على ما يحدث فى مصر والعالم بشكل ساخر.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يوسف معاطى: أنا ضد التطبيع وإسرائيل تعرف موقفى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75228

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة