الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تامر حسنى ينفى تقديمه مسلسلاً فى رمضان

صورة الخبر: الفنان تامر حسنى
الفنان تامر حسنى

نفى هادى عادل المستشار الإعلامى للفنان "تامر حسنى" ما تردد مؤخرا حول عزم تامر على المشاركة فى مسلسل درامى عن قصة حياته قريبا.

واصفا ذلك بـ"أمور من وحى خيال من يروج لها"، متهما بعض الأقلام بالتربح من رواء الشائعات التى تتعلق بتامر حسنى.
مؤكدا أن "تامر لا يفكر إطلاقا فى اقتحام الدراما التليفزيونية، ويركز مجهوده فى مشاريعه الغنائية والسينمائية فقط، وعلى الأقل فى هذه المرحلة".
وقد تناقلت كافة وسائل الإعلام خلال الأسابيع الأخيرة، عزم تامر حسنى الاشتراك فى مسلسل درامى، استعدادا لعرضه فى رمضان المقبل. وذلك بالتزامن مع إعلان النجم عمرو دياب شروعه فى تصوير مشروعه الدرامى الأول عن قصة حياته، الأمر الذى جعل البعض يؤكد أن هذا الخبر تصرف جديد من قبل تامر ليضع نفسه فى ميزان واحد مع الهضبة كما اعتاد أن يفعل مؤخراً ما تردد عن اقتحام تامر مجال الدراما لمنافسة عمرو دياب، جعلت السيناريست عمرو سمير عاطف – العاكف حاليا على كتابة سيناريو مسلسل عمرو دياب الجديد- يفرض سياجا من السرية على كتابة العمل كما أكد لليوم السابع.

وقال عاطف "دخول تامر حسنى حلبة الصراع على كعكة رضاء المشاهدين فى رمضان يعنى تحويل معسكر العمل على تفاصيل المسلسل إلى ثكنة عسكرية، تغلفها السرية التامة، فى محاولة للحفاظ على الفكرة الجديدة التى سيناقشها المسلسل، وحتى لا نقع فى فخ التقليد والإعادة دون تجديد".

نجومية عمرو دياب ونجاحه فى أن يحتل المرتبة الأولى بين المطربين المصريين والعرب طوال السنوات الماضية، هى السبب التى جعل الكثيرين داخل الوسط الفنى يقولون عن تامر حسنى إنه يريد خلق "ندية وهمية" مع دياب بأى طريقة حتى لو كان عن طريق الشائعات.

خاصة بعدما أثير عن أن أجر تامر فى المسلسل – الذى نفى مدير أعماله مشاركته فيه- وصل إلى 15 مليون جنيه، وهو ما يتخطى حاجز الخيال فى أجور أبطال المسلسلات، وقيل إن الهدف من ذلك أن يثبت أنه أعلى أجرا من دياب، قبل أن يعلن عن أجره فى المسلسل، وذلك ليتضح للجمهور أن "الهضبة" ينقاد لندية تامر فى الأجر وليس العكس.

المصدر: اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تامر حسنى ينفى تقديمه مسلسلاً فى رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة