الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

المعجبون والرافضون فى انتظارها..

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "بيونسيه".. فنانة عالمية مثيرة للجدل

صورة الخبر: الفنانة الأمريكية بيونسيه
الفنانة الأمريكية بيونسيه

عاصفة شديدة من الجدل أثارتها المطربة الأمريكية "بيونسيه"، بسبب حفلها الغنائى الذى سيقام فى مصر يوم 6 نوفمبر المقبل.

فبسبب ملابسها المثيرة ورقصاتها غير الملائمة لمجتمعنا الشرقى – على حد قول الرافضين للحفل – طالب العديد من الشخصيات العامة، أغلبهم من الإخوان المسلمين وبينهم نواب فى مجلس الشعب بإلغاء الحفل.

لكن هذا لم يمنع محبى "بيونسيه" ومعجبيها، من الإسراع لشراء تذاكر حفل النجمة العالمية قبل نفاذها. كما أن الأمر له جوانب إيجابية.. فالفنانة الأمريكية "بيونسيه" ليست فقط مطربة عالمية متفردة بكل المقاييس، حيث تقدم فنا مميزاً يبهر العالم، إلا أنها استطاعت رغم سنها الصغير الذى يتعدى الـ28 بشهور قليلة أن تحصل على 7 جوائز "جرامى" للموسيقى، و9 أخرى من "M.T.V".

كما أنه بذلك تعتبر مصر أول دولة عربية تستضيف حفلة لـ"بيونسيه"، حيث لم تتردد بيونسيه فى الموافقة على الغناء بمصر، بل أبدت أيضاً شغفها برؤية منتجع "بورت غالب" بمرسى علم والتمتع بسحره وجاذبيته، أسوة برواده، بعدما سمعت عنه فى مجلة صنداى إكسبريس البريطانية، التى وصفته بأنه من أجمل بقاع العالم.

بيونسيه تمتلك العديد من المواهب الأخرى غير الغناء ومنها كتابة الأغانى، والرقص والتمثيل وتصميم الأزياء وإخراج الفيديو كليب، وهى بالفعل تمارس كل هذه الهوايات سوياً.

تأتى زيارة بيونسيه لمصر ضمن جولتها الغنائية الجديدة المسماة "أنا.. ساشا الشرسة"، حيث تغنى المطربة الأمريكية العديد من أغانيها، ومن المقرر أن تصل بيونسيه و76 فرداً من فرقتها إلى مطار "مرسى علم"، قبل الحفل بيوم واحد، أى يوم 5 نوفمبر من اسطنبول، كما سيتم تخصيص رحلات طيران إضافية يوم الحفل من القاهرة إلى "مرسى علم"، ليتمكن جمهورها من حضور الحفل، وأيضاً سيأتى العديد من معجبين بيونسيه من جميع الدول العربية لحضور الحفل، وتنقسم تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات التذكرة الفضية سعرها 250 جنيهاً مصرياً، والتذكرة الذهبية وسعرها 1000 جنيه، والتذكرة البلاتينية سعرها 2000 جنيه.

ومن المقرر أن تباع التذاكر فى نادى الجزيرة وهليوبوليس و"كوستا كافيه" Costa Café و"فيرجين ميجا ستورز" Virgin Megastore، وتتقاضى بيونسيه مبلغ مليون ونصف دولار مقابل إحيائها هذا الحفل.

يذكر أن بيونسيه جيزيل نولز ولدت فى 4 من شهر سبتمبر عام 1981 فى هيوستن، تكساس، بالولايات المتحدة واختيرت بيونسيه كواحدة من ضمن أكثر 100 شخصية الأكثر تأثيراً فى العالم، وفق تصنيف مجلة فوربس الاقتصادية، ويبلغ أجرها حالياً 87 مليون دولار، وهى الأغلى بين نجمات الغناء والاستعراض فى العالم تحت سن الثلاثين.

ومن ألبومات بيونسيه ألبوم ""Dangerously in Love أنتج عام 2003، وألبوم Live at" Wembley" عام 2004، و""Irreemplazable عام 2007، كما حققت نجاحاً كبيرا من خلال أغنية SINGLE LADIES"".

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بيونسيه".. فنانة عالمية مثيرة للجدل (1)

سمر السامر | 4/11/2009

بيونسيه فنانه رائعه بمعني الكلمة.......

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2188

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة