الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › النجوم يغيبون عن موسم عيد الأضحى السينمائى

صورة الخبر: النجم أحمد السقا
النجم أحمد السقا

يأتى موسم عيد الأضحى السينمائى المقبل خاليا من النجوم الشباب "السوبر ستارز"، بعد تأجيل عرض أفلامهم إلى موسم الصيف السينمائى المقبل، إما بسبب عدم الانتهاء من التصوير، أو بسبب استمرار العمل فى مراحل المونتاج، وهو الأمر نفسه الذى تكرر موسم عيد الفطر الماضى.

ومن هؤلاء النجوم الذين خرجت أفلامهم من موسم عيد الأضحى الفنان مصطفى شعبان الذى كان من المقرر أن يعرض له فيلم "الوتر" مع الفنانة غادة عادل وأروى جودة والمخرج مجدى الهوارى، إلا أنه تأجل عرضه لعدم انتهاء فريق العمل حتى الآن من تصوير الفيلم.

ومن المفاجآت التى حدثت مؤخرا أيضا تراجع صناع فيلم "أولاد العم" بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكى وشريف منير، ومن إخراج شريف عرفة عن عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل بسبب عدم انتهاء مخرج الفيلم شريف عرفة من مونتاج الفيلم وطبع النسخ اللازمة لعرضه.

كما خرج الفنان أحمد السقا من المنافسة بعد تأجيل عرض فيلمه الجديد "الديلر" لموسم الصيف المقبل بسبب وعكته الصحية الشديدة التى تسببت فى تأخير تصوير مشاهده المتبقية فى الفيلم الذى يشاركه فيه البطولة مى سليم وخالد النبوى.

وأخيرا قرر الفنان رامز جلال تأجيل عرض فيلمه الكوميدى الجديد "حد سامع حاجة" الذى يقوم بتصويره حاليا إلى شهر فبراير المقبل، وذلك لعدم انتهاء المخرج من تصوير باقى مشاهد الفيلم، ويشاركه البطولة لاميتا إفرنجى وعدد من النجوم وإخراج سامح عبد العزيز.

ومع ذلك فإن موسم عيد الضحى حتى الآن ساحة للتنافس بفيلم الفنان محمد هنيدى "أمير البحار"، إضافة إلى فيلم "عزبة آدم" للفنان فتحى عبد الوهاب.

المصدر: اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النجوم يغيبون عن موسم عيد الأضحى السينمائى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94881

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة