الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هند صبرى: لم أزر تل أبيب وأرفض التطبيع

صورة الخبر: الفنانة هند صبرى
الفنانة هند صبرى

نفت الفنانة هند صبرى، ما تردد فى بعض الأوساط الفنية العربية حول سفرها لتل أبيب، قائلة "ذهبت إلى رام الله التى تقع فى فلسطين وليس إسرائيل، وأكدت هند أنها سافرت لفلسطين لتشارك فى المهرجان الفلسطينى "القصبة السينمائى الدولى"، وذلك لحضور فيلمها الأول (صمت القصور)، الذى يعرض ضمن 60 فيلماً، وبمشاركة 24 دولة.

وأضافت صبرى، أننى تشرفت بلقاء سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطينى وحملونى رسالة إلى أشرف زكى نقيب الفنانين العرب، وأكدوا لى فى فلسطين ترحيبهم الشديد بزيارتى ودعوتى إلى زيارة الأراضى الفلسطينية وكسر الحصار.

وأوضحت هند، أنها ضد التطبيع بشدة، ومع كسر الحصار على الفلسطينيين. وقد عقدت هند مؤتمراً صحفياً دعت فيه الفنانين العرب إلى كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطينى ومناصرة القضية الفلسطينية وزيارة غزة للاطلاع على أوضاعهم على أرض الواقع.

كما التقت هند التى تشغل منصب سفيرة برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة خلال زيارتها للأراضى الفلسطينية بالرئيس الفلسطينى محمود عباس، الذى نقلت عنه أنه قال لها مقولة الراحل القيادى الفلسطينى فيصل الحسينى "من يزور السجين لا يطبع مع السجان"، كما زارت نابلس وتجولت فى بلدتها القديمة.

وحرصت هند على زيارة ضريح الشاعر الفلسطينى الراحل محمود درويش، ووضعت إكليلاً من الورود وقرأت الفاتحة على روحه. وعبّرت عن عمق تقديرها وجلالها للراحل الكبير، وقالت إنه أحد كبار الشعراء العرب الذين ستبقى كلماتهم رنانة وحاضرة. كما زارت ضريح الرئيس عرفات، وبكت عليه، وقالت وهى تبكى بتأثر: "أبو عمار كان قائدًا تاريخياً، ونحن نحبه وسنبقى نتذكره".

المصدر: اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هند صبرى: لم أزر تل أبيب وأرفض التطبيع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5447

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة