الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › فيلم "Help" اللبنانى فى مهرجان الأفلام الأمريكى

صورة الخبر: المخرج باخوس علوان
المخرج باخوس علوان

يشارك المخرج اللبنانى باخوس علوان للمرة الأولى فى مهرجان الأفلام الأمريكى، والمقام فى الولايات المتحدة بفيلم "Help"وهو المنتج المنفذ له.

"Help" هو الفيلم اللبنانى الأوّل الذى يتخطى حدود الخط الأحمر، كما وصفه القائمون عليه، فقصته تدور فى إطار كشف الكواليس والمستور فيها فى مجتمع قيل إنـه بدأ يتقبل الشذوذ والانحراف والإدمان.

قصة الفيلم تدور حول طفل صغير اسمه على يعيش فى الشارع، يسرق ليعيش ،ويلتقى بفتاة "مومس" اسمها ثريا بالصدفة، فيرى فيها صورة الأم وهى تشاهد فيه صورة البراﺀة ويعيشان معاً قصة حب، وضمن هذه الحياة التى تعيشها ثريا يتعرض لها بالسوﺀ شخص اسمه جـاك ، فتلجأ إلى رفيقها "الشاذ جنسيا" جانو ، وتبدأ أحداث الفيلم.

الفيلم لاقى أصداء معارضة قبل عرضه، واتهم بأنه يسئ للمجتمع اللبنانى، أمـا منتجه باخوس فأكد أن لبنان مجتمع متنوع، منه المنفتح ومنه المنغلق، ونحن القائمين على صناعة الفيلم، صوّرناه لـكـل الـنـاس وهـو عـن الـواقـع اللبنانى، فأى شخص يزور بيروت ويدخل إلى شوارع الجميزة ومونو، سيصطدم بظاهرة الشذوذ فى لبنان، فهو لا يحكم على إنسان من ميوله أو لونه أو دينه، لأن هؤلاﺀ الأشخاص موجودون بيننا شئنا أم أبينا.

من ناحية أخرى يستعد المخرج اللبنانى "باخوس علوان" لتصوير فيديو كليب جديد مع المطربة اللبنانية دوللى شاهين فور عودته من الولايات المتحدة فى ثانى تعاون بينهما بعد كليب "جديد عليا"، ومن المنتظر أن يسافر فريق العمل للكليب إلى دبى لتصوير الكليب هناك خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيلم "Help" اللبنانى فى مهرجان الأفلام الأمريكى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84763

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة