الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › حفل لـ «منير» و«الشاب خالد» قبل مباراة «مصر والجزائر» بيومين

صورة الخبر: محمد منير
محمد منير

سافر محمد منير إلى إسبانيا لمقابلة موسيقيين وملحنين والاطلاع على الجديد فى الموسيقى والاستماع لأغنيات إسبانية فى إطار خطة إعداد ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال النصف الأول من العام المقبل.

منير عقد فى الفترة الأخيرة جلسات عمل مع عدد كبير من الشعراء والملحنين واستمع إلى عشرات الكلمات والألحان من مواهب فنية جديدة وشعراء وملحنين معروفين، كما عقد جلسات «مذاكرة»، كما يسميها، استمع خلالها إلى العشرات من الأغانى القديمة لاختيار أغنيات منها يعيد توزيعها ويضمها للألبوم الذى سيتضمن إعادة توزيع لأغنية سبق وأن غناها فى أول ألبوم قدمه وهو «علمونى عنيكى» .

كما يستعد منير لتسجيل دويتو يجمعه بالمطرب «شاندو» يحمل اسم «يا رمان» سوف يضمه إلى ألبومه الجديد، كما تعاقد على إحياء حفل يجمعه بالمطرب الجزائرى الشاب خالد يوم ١٢ نوفمبر المقبل، أى قبل مباراة مصر والجزائر بيومين.

منير قال لـ«المصرى اليوم»: مصادفة جميلة أن يجمعنى الحفل بالمطرب الشاب خالد بعيدا عن المنافسة الشرسة بين فريقى مصر والجزائر، فنحن نسعى إلى تقديم فن جيد، كما أن الشعوب لا يوجد لديها عنصرية فى الفن، لذلك الفائز سيكون الجمهور ولا توجد أى خسارة فى هذه المباراة لأى من الطرفين.

وعن إمكانية تقديم دويتو يجمعه بالشاب خالد أثناء الحفل قال منير: لا أستبعد هذه الخطوة، لكننا سوف نعتمد على الارتجال الموسيقى على خشبة المسرح، أى الكلام والموسيقى يخرجان فى الحال، وذلك يحتاج إلى تضافر كل عناصر الموسيقى.

منير استبعد غرابة فكرة تقديمه دويتو مع شاندو، وقال: سبق أن قـدمت دويتوهات عـديدة مـع مـطربين كانوا مفاجأة، كما أننى مقتنع جدا بالأغنية وأيضا بموهبة شاندو.

المصدر: المصرى اليوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حفل لـ «منير» و«الشاب خالد» قبل مباراة «مصر والجزائر» بيومين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6744

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة