الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عادل إمام يتعاقد على مسلسل «العراب» بميزانية ٦٠ مليون جنيه

صورة الخبر: عادل إمام يتوسط معاطى وغطاس
عادل إمام يتوسط معاطى وغطاس

تعاقد عادل إمام مع المنتج صفوت غطاس والمؤلف يوسف معاطى على بطولة مسلسل يحمل اسم «العراب» يتم تصويره العام المقبل ويعرض فى عام ٢٠١١.

وقال صفوت غطاس لـ«المصرى اليوم»: المؤلف يوسف معاطى كلمنى عن فكرة المسلسل التى تحدث عنها مع عادل إمام، ووافقت على إنتاجها وتم توقيع العقد الثلاثاء الماضى، ولم يتم اختيار باقى الأبطال، لأن المسلسل لم يكتب حتى الآن.

وعن شروط عادل إمام للتعاقد، قال غطاس: عادل لم يضع أى شروط فى العقد، لأنه فنان بسيط، وقد رصدنا ميزانية مبدئية ٦٠ مليون جنيه، لأننا سنشترى أحدث كاميرات «هاى ديفنيشن» للتصوير على اعلى مستوى، والمسلسل هو الأضخم إنتاجياً خلال الفترة الأخيرة،

وقد جاءنى أكثر من عرض للمشاركة فى الإنتاج منها شركة صوت القاهرة، لكننى لم اتخذ قراراً بالموافقة حتى الآن، وخلال الفترة المقبلة، سيعقد المؤلف يوسف معاطى وعادل جلسات عمل لترشيح الأبطال والمخرج واختيار أماكن التصوير.

غطاس رفض الحديث عن أى معلومات تخص المسلسل خوفاً من سرقة فكرة العمل، وأوضح أنه قبل تصوير المسلسل سوف يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التفاصيل والأبطال المشاركين.

وأكد يوسف معاطى أن فكرة المسلسل كانت موجودة بينه وبين عادل أمام منذ ٨ سنوات، و قال: عادل إمام صرح من قبل فى العديد من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية برغبته فى تصوير مسلسل يعود به إلى جمهور الدراما بعد مسلسله الأخير «دموع فى عيون وقحة»، الذى أخرجه يحيى العلمى وكتبه صالح مرسى، وقد اخترنا صفوت غطاس لإنتاج العمل الذى يحمل اسماً مبدئياً «العراب» من المحتمل تغييره، وسنصوره فى ٢٠١٠ ويتم عرضة فى ٢٠١١.

معاطى أوضح أنه لم يبدأ حتى الآن فى كتابة المسلسل، وأن التعاقد تم بناء على ملخص الأحداث، وقال: سوف أبدأ فى الكتابة بعد الانتهاء من كتابة مسلسل «ماما فى القسم» لنفس المنتج،وبطولة سميرة أحمد ومحمود يس، والكلام عن التفاصيل سابق لأوانه، لأن السيناريو يحتاج إلى تفرغ تام لظهوره على أعلى مستوى.

المصدر: المصرى اليوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عادل إمام يتعاقد على مسلسل «العراب» بميزانية ٦٠ مليون جنيه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12996

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة