الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › منهن أم الشحات وملك قورة.. نجمات يفاجئن الجمهور في ظهورهن المختلف بعد مرحلة الطفولة

صورة الخبر: مرحلة الطفولة
مرحلة الطفولة

يظهر الكثير من الأطفال في عدد من الأعمال، يلفتون الأنظار إليهم خاصة إذا كانوا يجيدون التمثيل وبهم تلقائيه وإبداع، وإذا كانت طفلة "فتاة" فيبدأ البعض يتنبأ لها بأنها ستكون "فيروز" الجديدة.

بعض الأطفال يظهرون لفترة طويلة ويتم استغلالهم في الكثير من الأعمال،وهناك فترة ما بين الطفولة ومرحلة الشباب، فيتغير شكل الفتاة فهي لم تعد طفلة وأيضا لم تصبح شابة كبيرة، ويفضل البعض أن تختفي الموهبة الصغيرة خلال هذه الفترة وتعود بعد أن تصبح شابة.

هذا الأمر حدث مع عدد من الممثلات الشابات، فكانوا في طفولتهن يشاركن في عدد من الأعمال، وبعدها اختفين ليظهرن من جديد كشابات يتفاجئ بهن الجمهور.

الفتيات خاصة يتغير شكلهن بسبب الشعر والمكياج والملابس، فحتى وإن كانت في فترة مراهقة أو لازالت في بداية العشرينات تظهر أكبر من عمرها.

وسنستعرض معكم فيتات ظهرن في طفولتهم وأعجب الجمهور بهن، والآن أصبحن ممثلات شابات فوجئ الجمهور بأشكالهن.

ملك قورة

بداية ظهور ملك قورة كانت من خلال برامج الأطفال بالتلفزيون المصري، مثل برنامج "يلا بينا وأسمعونا"، لتشارك بعدها في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، فشاركت مع ليلى علوي في مسلسل "نور الصباح"، كما شاركت مع المطرب محمد فؤاد في فيلم "غاوي حب" وغيرها من الاعمال.
ملك قورة

لتختفي لفترة صغيرة وتعود لتظهر كفتاة شابة في الأعمال، ملك فاجأت جمهورها أكثر من مرة سبب جلسات التصوير التي تخضع لها وتظهر بها كشابة كبيرة.

ملك قورة

سهر الصايغ

من منا لم يتابع مسلسل "أم كلثوم" فهذا المسلسل حقق نجاحا كبيرا عند عرضه، ولأن القصة كانت عن كوكب الشرق أم كلثوم، فتم تناول قصتها منذ الطفولة، وأدت دور أم كلثوم وهي طفلة طفلة صغيرة أشاد الجمهور بتمثيلها.

الطفلة هي سهر الصايغ والتي ظهرت تغني في المسلسل، سهر حققت نجاحا في هذا المسلسل لتظهر بعده في أعمال وتختفي اختفاء كبير.

سهر الصايغ

وتعود مجددا في الظهور في الكثير من الأعمال ولكن بعد أن أصبحت شابة، ولكن ملامحها لم تتغير كثيرا فبسهوله تستطيع أن تتعرف عليها.

علياء عساف

لا أحد ينسى دور "أم الشحات" في فيلم "بلية ودماغة العالية" فهي طفلة صغيرة أتقنت دور فتاة مشردة بشكل كبير، هي الممثلة الشابة علياء عساف التي شاركت في عدد من الأعمال في طفولتها وكانت بدايتها منذ ان كان عمرها 6 سنوات، ولكن أكثر أدوارها شهرة هو دور"أم الشحات" حتى أنه أصبح لقبها.

علياء عساف

اختفت علياء لفترة وعادت من جديد للظهور في عدد من الأعمال، بدأ الجمهور في التشبيه على ملامح وجهها وبعدها اكتشف الجمهور أنها نفس الفتاة بعد أن أصبحت شابة.

منة عرفة

منة عرفة تعتبر واحدة من أشهر الأطفال في العصر الحديث، فهي شاركت مع فنانين مشهورين في عدد من الأعمال الناجحة.

بدايتها في مسلسل "السندريلا" فقدمت شخصية الراحلة سعاد حسني وهي طفلة لم تتعد الـ 5 سنوات، لتظهر بعدها مع أحمد حلمي في فيلم "مطب صناعي"، لتتوالى أعمالها ويتوقع لها الجميع النجاح الكبير.

منة عرفة

واختفت منة ولكن لسنوات قليلة للغاية، وعادت لتظهر بشكل كبير على الرغم من انها لازالت صغيرة، فهي تبلغ فقط 17 عاما ولكن في صورها الجديدة وطريقة ملابسها تبدو وكأنها شابة في العشرينات.

مريم وائل

منذ فترة تمت خطبة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر رمضان صبحي على فتاة، ورغم أن هذه الخطبة لم تستمر إلا لـ 15 يوما فقط، لكن كان هناك حديث كبير عن العروس مريم وائل.

مريم وائل

مريم وائل ممثلة شابة ظهرت في عدد من الأفلام في طفولتها، مع رؤية صورها وهي شابة لم يتوقع الكثيرون أنها نفس الطفلة التي ظهرت في فيلم "تيمور وشفيقة" و مسلسل "ونيس أحفاده".

مريم وائل

مريم وائل

شيري عادل

وبالبطع لا يمكن أن نذكر ممثلات بدأو في طفولتهن دون أن نتحدث عن الممثلة الشابة شيري عادل.

شيري بدايتها كانت كطفلة في الإعلانات وبرامج الأطفال والأغنيات، وحرصت شيري أن تبتعد لفترة حتى تعيش فترة مراهقتها بصورة صحيحة وتعود بعد ذلك وهي فتاة شابة تستطيع تقديم أدوار جيدة.

وهو ما حدث بالفعل وأصبح لها اسم بعد أن شاركت في الكثير من الأعمال التي حققت نجاحا.

صورة الخبر: مرحلة الطفولة

صورة الخبر: مرحلة الطفولة

صورة الخبر: مرحلة الطفولة

صورة الخبر: مرحلة الطفولة

صورة الخبر: مرحلة الطفولة

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منهن أم الشحات وملك قورة.. نجمات يفاجئن الجمهور في ظهورهن المختلف بعد مرحلة الطفولة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74651

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة