الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هاني رمزي: دوللي شاهين أكثر إثارة من نيكول سابا.. وابني حر في مشاهدة الأفلام الإباحية

صورة الخبر: هاني رمزي: دوللي شاهين أكثر إثارة من نيكول سابا.. وابني حر في مشاهدة الأفلام الإباحية
هاني رمزي: دوللي شاهين أكثر إثارة من نيكول سابا.. وابني حر في مشاهدة الأفلام الإباحية

أكد الفنان "هاني رمزي" في برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة" إن الفنانة دوللي شاهين أكثر إغراءً وإثارة من نيكول سابا، متابعًا أن نيكول تهتم بالتاتو أكثر من أن تظهر مثيرة، معلقاُ أن فساتين دوللي أكثر إثارة، ومش هتلاقي حد لابسها، وهي اللي بتصمم فساتينها وبتعرف تطلع أزاي نفسها كأنثى.

وقال رمزي: "لو علمت أن ابني يشاهد أفلام إباحية هعتبر أني لم أر ما يفعله لأنها حرية شخصية لا دخل لي بشأنها، ولكن من بعيد لبعيد سأقوم بتوجيهه، وأنا ضد المراقبة ولكن يجب التوجيه إلى الطريق الصحيح".

وقال الفنان هاني رمزي أن السبكي هو من أنقذ السينما لأنها هي اللي شغالة حاليا، وأن له أفلاما جيدة وأخرى ليست جيدة، بجانب إنه حرك صناعة وفتح بيوت وأبواب رزق لكثير من العاملين بصناعة السينما، وله جمهورا كبيرا وناجح للغاية، وعنده قوة تحمل لا أحد يتحملها في المهاجمات التي تحدث له، وأحب أقول له استمر ولكن في الطريق الأفضل والأحسن.

كما أوضح رمزي أنه يرفض الزواج المدني للأقباط، والزواج سر كبير من أسرار الحياة وأسرار الكنيسة وأضاف أنه يفضل أن يكون فيه مباركة.

وأّكد الفنان هاني رمزي، أنه نجح في التخلص من إدمان البورصة، بسبب الخسائر الكبيرة التي لحقت به، بعد أن كان هدفه مضاعفة حجم ثروته.

وأوضح أنَّه في البداية حقق أرباحًا كبيرة من السوق، ولكن مع مرور الوقت، خصوصًا في فترة حكم جماعة الإخوان، كانت الخسارة كبيرة جدًا، حتى أنه اضطر لبيع جزء من ممتلكاته لتعويض الخسائر.

وأشار إلى أنَّه لم ينجح في تعويض خسائره المادية بعد، قائلًا "أنا الآن أبدأ من جديد، وكأني أنطلق من نقطة الصفر، وكان من المفترض أن يكون وضعي المادي أفضل كثيرًا.
وعلق الفنان هانى رمزى على صورة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، قائلا "مصير الناس تعرف أنك مش خائن"، وعن صورة الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، قال رمزي: "هيجى اليوم أن الناس تعرف فيه إنه خائن" وتلتاعب بأفكار الشعب المصري.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاني رمزي: دوللي شاهين أكثر إثارة من نيكول سابا.. وابني حر في مشاهدة الأفلام الإباحية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89881

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة