الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شيماء سيف توجه رسالة لـ"حماقى".. وتؤكد: كفاية عليا حب الناس

صورة الخبر: شيماء سيف
شيماء سيف

شهدت حلقة "الحياة حلوة" والتي تقدمها الفنانة رزان مغربي على قناة "الحياة"، أمس الخميس، بحضور الفنانين عمرو عبدالجليل وشيماء سيف الكثير من الفكاهة والمرح.

ووجهت الفنانة شيماء سيف خلال الحلقة، رسالة للمطرب محمد حماقي، قائلة: "وحشتنا كفاية بقى ارجع عمال تتقل حاسب تغرق وانه شبه الكومبو، وهو ده الشكل اللي بحبه".

ومن جانبها وجهت "رزان" رسالة لـ"حماقي" قائلة: "لازم توضع حد للإشاعات الموضوع زاد بقى".

وسخرت الفنانة شيماء سيف، من سؤال الفنانة رزان مغربي، والتي قالت فيه «ماما كانت بتدلعك وتغني ليكي شيماء الحلوة بقت طعمة»، قائلة: «إنتى فاهمه ماما غلط».

وقالت «شيماء» "ماما كانت دايما تقول لي اللحمة دي من الفسدق واللوز"، وأضافت: "إحنا 3 بنات، واحدة متزوجة واتنين لا، والصغرى تشبهني تماما".

وأكد الفنان عمرو عبد الجليل، إن كافة قصص الحب التي مر بها كانت فاشلة، وقال: «ماعرفش أعد قصص الحب اللى فشلت معايا وكانت كلها حب من طرف واحد.

وسخرت الفنانة من الفنانين عمرو عبد الجليل وشيماء سيف قائلة: «أنا جايبه نجمين قاعدين يضحكوا وبس»، فرد «عبد الجليل» قائلا: «إنتى جايبه نجمين متخلفين، نجوم خيالية». ونفى «عبد الجليل» ارتباطه عاطفيا، واصفا نفسه بالخجول والحساس، مشيرا إلى أن مشاعر الفنان زجاج، بتتكسر، وقال: «آخر مرة بكيت فيها عندما توفي والدى».

وقالت الفنانة "شيماء سيف" أن خوضها تجربة مقدمة برنامج "نفسنة" كانت مغامرة بالنسبة لها "كنت خايفة جدًا لكن ربنا وقف جمبي، وقولت أنا هروح كده وأكلم زي ما بكلم مع صحابي، وأهلي أنما مخارج الألفاظ، والحاجات بتاعة المذيعين دي أنا معرفهاش". وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحياة حلوة المذاع علي شاشة "الحياة" مع الفنانة رزان مغربي، قائلة: "السنة جي كانت حلوة عليا الحمدلله و كفاية عليا حب الناس اللي شفته وحسيت بيه".

وتحدث عمرو عبد الجليل خلال الحلقة عن أفضل دور قدمه والذي كان بفيلم "حين ميسرة" وأيضا تحدث عن فيلمه الجديد "فص ملح وداخ" والذي طرح منذ أسابيع في دور العرض، وقام عبد الجليل بغناء عدد من الأغاني منها لعدوية ولعبد الحليم حافظ وظهر خلال الحلقة لأول مرة نجله عبد الجليل وقام بالغناء مع والده، بينما حكت شيماء سيف قصة اول ارتباط لها، وعلاقتها بالكوميديا، كما تحدثت عن بوكيه الورد الذي جاء لها قبل الحلقة من معجب لا تعرف من هو.

وغنّت شيماء لعدد من الفنانين منهم نانسي عجرم "أخصمك اه" في جو من الرقص والكوميديا ، بالإضافة الى فقرة بدون كلام وبعض الألعاب الشيقة مثل كرة السلة في جو يسوده الفرح والبهجة، بينما استعرض الساحر "جينو" ألعابه الخارقة وسط ذهول كل الحضور داخل الاستوديو.

ووصف الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة الكبيرة شويكار بالطفلة، موضحا أنه شاركها في فيلم «سيدتى الجميلة».

وغنّى عبدالجليل عددًا من الأغاني منها لعدوية وعبدالحليم حافظ، ويظهر خلال الحلقة لأول مرة نجله عبدالجليل الذي يشاركه الغناءK وحكت الفنانة شيماء سيف قصة أول ارتباط لها، وعلاقتها بالكوميديا، كما تحدثت عن بوكيه الورد الذي جاء لها قبل الحلقة من معجب لا تعرف من هو.

صورة الخبر: شيماء سيف

صورة الخبر: شيماء سيف

صورة الخبر: شيماء سيف

صورة الخبر: شيماء سيف

المصدر: بوابه الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيماء سيف توجه رسالة لـ"حماقى".. وتؤكد: كفاية عليا حب الناس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة