الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مفاجأة.. نفاذ نسخ ألبوم "أحلى وأحلى" من "فيرجن ميجا ستور" (صور)

صورة الخبر: عمرو دياب
عمرو دياب

كشفت هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب، والمدير العام لشركة "ناى" المنتجة لأحدث ألبوماته الغنائية "أحلى وأحلى" عن مبيعات الألبوم فى اليوم الأول من طرحه، التى وصفتها بـ "المهولة"، مشيرة إلى الإقبال الشديد من الجمهور على شراء الألبوم.

وأكدت الناظر، فى تصريح خاص لـ"الفجر الفنى" على نفاذ الكمية من النسخ الأصلية من للألبوم بمتجر "فيرجن ميجا ستورز" بمول سيتى ستارز، اليوم الخميس، حيث تم طرح حوالى 2500 نسخة به، وهو مايمثل ربع الكمية من نسخ الطابعة الأولى المقرر طرحها للألبوم، بحسب قولها.

وتابعت الناظر، معلقة على موقف الفنان عمرو دياب، من شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، مؤكدة أن شركة "ناى" لم تكن طرفا فى خلاف "دياب" مع روتانا، وأقامت "ناى" دعوى قضائية ضد روتانا، اليوم الخميس، بعد قيام "روتانا" بإغلاق القناة الخاصة بدياب على موقع يوتيوب، بطريقة غير مشروعة ، بحسب قولها.

وأشارت الناظر، إلى أن جميع محاولات "روتانا" لوقف إصدار الألبوم الجديد للفنان عمرو دياب، باءت بالفشل، ومنها اللجوء إلى الرقابة على المصنفات الفنية، لوقف الألبوم، ثم محاولة إغلاق القناة الرسمية لدياب، قبل تدخل "ناى" فى إعادتها مرة أخرى.

وتوجهت الناظر، بالشكر إلى نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان هانى شاكر، على إعلان دعمه لعمرو دياب، فى أزمته مع روتانا، واصفة إياه بـ الفنان المحترم، كما أشادت بموقف عدد من الفنانين الذين أعلنوا دعمهم لدياب، خلال الأيام الماضية، قائلة: "عمرو دياب وراه جيش".

وكانت شركة "ناى" طرحت أحدث ألبومات الفنان عمرو دياب "أحلى وأحلى" اليوم الخميس، بجميع منافذ البيع في القاهرة والمحافظات، وشهد "فيرجن ميجا ستورز" بمول سيتى ستارز، إقبالا جماهيريا شديدا، خلال الاحتفال بطرح الألبوم بحضور فريق العمل.

المصدر: بوابه الفجر

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجأة.. نفاذ نسخ ألبوم "أحلى وأحلى" من "فيرجن ميجا ستور" (صور)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19446

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة