الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › حورية فرغلي :"أتمنى الناس ماتكرهنيش في ساحرة الجنوب 2".. واعتذرت عن "حرام الجسد".. (حوار)

صورة الخبر: حورية فرغلي :"أتمنى الناس ماتكرهنيش في ساحرة الجنوب 2".. واعتذرت عن "حرام الجسد".. (حوار)
حورية فرغلي :"أتمنى الناس ماتكرهنيش في ساحرة الجنوب 2".. واعتذرت عن "حرام الجسد".. (حوار)

حصلت الفنانة "حورية فرغلي" على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، نظراً لجمالها الطبيعي الذي منحها الله اياه، فهي شخصية ثم التحقت بمجال التمثيل والفن عام 2009 من خلال المشاركة في بعض الأعمال التليفزيونية، واستطاعت خلال سنوات قليلة أن تلفت أنظار المخرجين والمنتجين إليها من خلال احساسها العالي بكل شخصية تجسدها في أعمالها الفنية بالمسلسلات أو السينما.

قدمت أعمال تليفزيونية عديدة أهمها "دوران شبرا، سيدنا السيد، حكايات بنات، دكتور أمراض نسا، ساحرة الجنوب"، ومن الأفلام :" كف القمر، كلمني شكراً، عبده موتة، نظرية عمتي، قلب الأسد، القشاش، ديكور، سالم أبو أخته".

وعقب النجاح الملحوظ التي حققه مسلسل "ساحرة الجنوب"، ومع بدء عرض الجزء الثاني على قناة MBC مصر، محققاً أعلى نسبة مشاهدة في مصر والوطن العربي ، كان لـ"الفجر الفنّي" حوار خاص مع النجمة "حورية فرغلي" وإلى نص الحوار :-

في البداية حدثينا عن تجربة ساحرة الجنوب .. وكيف تم التحضير لهذا المسلسل؟
مسلسل "ساحرة الجنوب" الجزء الأول حقق نجاح ملحوظ بعد عرضه مجدداً على شاشة MBCمصر، والجزء الثاني الذي يتم عرضه الأن "اتمنى الناس ماتكرهنيش، لأن "روح" فعلاً بتنتقم بشكل أقوى بكثير عن السابق، والأحداث ممتعة وشيقة وأصعب أداءً عن الجزء الأول.

تم التحضير للمسلسل من خلال المخرج أكرم فريد، وإدارة MBC، وتم تصوير 60 حلقة مرة واحدة وتم الانتهاء منهم، وتم تقسيمهم على جزئين 30 حلقة جزء أول و30 حلقة جزء ثاني.

هل سيكون لـ"ساحرة الجنوب" جزء ثالث ورابع ؟

نعم .. وسوف نبدأ التحضيرات والتصوير بعد عيد الفطر القادم، وسيتم تطوير الأحداث الدرامية بشكل رائع وممتع للمشاهد.

ماذا عن التحضيرات لشخصية "روح" خاصة عدسات العيون ؟

انا لما بدأت التصوير لم أعرف بوجود العدسات أو نزول دم من العين، كنت مذاكرة مع نفسي تحويل الشخصية من روح للشخصية الملبوسة، وموضوع العدسات كانت فكرة رائعة من المخرج اكرم فريد، ولكنها كانت متعبة جداً، لأن العدسة سميكة خاصة مع الدم "كانت بتلزق أكتر، وكان لازم احط ظافر اصبعي حتى يتم خروجها من جفن العين".
وكانت مدة وضع العدسات داخل عيوني لا تزيد عن 10 دقائق وبعد ذلك اشعر بوجع شديد في العين، لأن أغلب مشاهد روح الملبوسة بالعين، وكان لها دور في زيادة حدة الرعب للمَشاهِـد.

هل تخوفتي من تقديم المسلسل خاصة وأن المسلسل به مشاهد رعب وهذا جديد على الدراما؟

لا لم اتخوف من تقديم المسلسل،، خاصة لثقتي الكبيرة في المخرج القدير أكرم فريد، الذي يعد من أمهر واروع المخرجين المصريين، واشتغلت معه في السابق من خلال فيلم "نظرية عمتي"، وبنفهم بعض من العيون بخلاف اننا أصدقاء.

وبالنسبة لمشاهد الرعب،، أنا أعشق أفلام الرعب وأشاهدها منذ الصغر، عمري ما شوفت فيلم رعب مصري بخلاف فيلم "الانس والجن" بطولة الزعيم عادل إمام.

لماذا تم الاستعانة بمخرج سينمائي لاخراج مسلسل "ساحرة الجنوب" ؟

المخرج اكرم فريد متميز جداً في اضافة تفاصيل غير موجودة في السيناريو تفيد الشخصية لكي تساهم في نجاح العمل وظهوره بشكل جيد أمام المشاهد، بالإضافة إلى ان التصوير السينمائي للدراما التليفزيونية أصبح متواجد بكثرة في السنوات الماضية، حيث تم تصوير مسلسلات عديدة بطريقة السينما وليس الفيديو.
واستطاع أكرم فريد من خلال اخراج أول مسلسل تليفزيوني ان يحقق نجاح كبير على شاشة MBC مصر، حيث أن مسلسل "ساحرة الجنوب" الأعلى نسبة مشاهدة بين مسلسلات القناة.

هل ابعد مسلسل "ساحرة الجنوب" حورية فرغلي عن السينما ؟

نعم .. ساحرة الجنوب اخذتني من السينما؛ لأن المسلسل يحتاج إلى مذاكرة كبيرة ومجهود أكبر، وكنت "تعبانة جدا" وهذا خدم الشخصية بشكل كبير لأن الشخصية الملبوسة دائماً ما يبقى جسدها هزيل.

هل توقعتي نجاح فكرة "ساحرة الجنوب" خاصة وأن المسلسل يناقش قضية السحر والأرواح ؟
نعم.. لأننا نناقش قضية موجودة بالفعل، فكرة الجن واللبس مذكورة في القرآن، وشخصية بخيتة موجودة في الصعيد وروح ايضاً موجودة في الصعيد فعلاً.. خاصة وأن المبدعة سماح الحريري "مبتكتبش حاجة مش موجودة".

ماذا عن فيلمك الجديد "طلق صناعي" ؟
فيلم "طلق صناعي" مع المخرج خالد دياب، والنجم ماجد الكدواني، من أصعب الأدوار اللي ممكن أعملها في حياتي؛ "لأني عمرى ما حمِلت والا خلفت"، واان ماحستش الاحساس ده قبل كدة، وكل ما اسال واحدة تقولي قصة مختلفة، وسألت دكتور الي كل سدية تختلف عن الاخرى، وقالت صاحكة :"مش عارفة أعمل أنهي واحدة بالظبط".

هل سنشاهد حورية فرغلي في دراما رمضان ؟

نعم.. ولكن خلال العام القادم سأشارك في دراما رمضان 2017 بشخصية جديدة لم أجسدها من قبل، بعد غياب عن دراما رمضان لعامين

حدثينا عن حياة "حورية" العاطفية ؟

"أنا مش متجوزة ثري عربي"، وليس لدي حبيب، وحياتي بين الأستدوديو والبيت وكلابي وسحلفتين، حياتي أكثر "بيتوتية"، وصديقتي الأقرب ليّ هي النجمة لبلبة .

هل قابلتي الحب قبل ذلك ؟

قابلت الحب وانا عندي 22 سنة،، وكان لديه 24 سنة وتوفى قبل فرح الزفاف بيوم واحد، ولما كبرت عرفت أني كنت بحب حبه ليّ، "ومعتقدش اني حبيت بجد حتى الأن".

ما هي نوعية السينما التي تنتمي لها حورية فرغلي ؟

أنا فنانة بجسد أدوار شعبية أو أفلام "شباك"، وعملت أدوار شعبية كثيرة، ولكن لا يوجد دور شبة الأخر، ولو اتعرض عليّ تاني هقبل.

وشاركت في فيلم "ديكور" عملته من غير ميك أب خالص، وهو فيلم مهرجانات وحصدت من خلاله على العديد من الجوائز، :"وكنت عايزة أكون نجمة شباك واحصل على جوائز من خلال المهرجانات الدولية مثل فيلم ديكور".

ما هي اسباب اعتذارك عن فيلم "حرام الجسد"؟

اللي حصل اني صورت أول يوم عدد من مشاهدي في الفيلم، ثم "جاتلي ضربة شمس"، بالإضافة إلى معاد مع دكتور في انجلترا وكنت حاجزة منذ شهور، وكان صعب تغير الميعاد، حبيت تأجيل التصويرلمدة أسبوع، واستاذ جابي خوري، كان مركز على الانتهاء من التصوير في موعد محدد، وكان متعارض مع السفر.
وبقول لناهد السباعي "ألف مبرووك"، انتي جسدتي دور الشخصية يمكن أحسن منّي.

هل انتي اعتذرتي بسبب المشاهد الجريئة في الفيلم ؟

لا.. انا بالفعل صورت أول يوم، أنا معنديش خط أحمر مدام الدور هام للفيلم، انا اختارت اكون فنانة شاملة ، "ماينفعش اعمل مشاهد ومشاهد لاء"، مفيش مشكلة بشرط لو الفيلم من غير تلك المشاهد "هيقع، او هيتغير مجراه، لكن مش عمال على بطال".

في الختام ماذا تقولي لجمهوك من خلال "الفجر الفني" ؟

أقول لجمهوري .. كل عام وانتم بخير ،، ويا رب كل أعمالي تنال اعجابكم، واكون عند حسن ظنكم، وربنا يحفظ مصر بلد الأمن والأمان.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حورية فرغلي :"أتمنى الناس ماتكرهنيش في ساحرة الجنوب 2".. واعتذرت عن "حرام الجسد".. (حوار)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30455

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
.
.
.
روابط مميزة