الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هل ينقطع إرسال beIN SPORTS عن مصر بدءً من الاثنين؟

صورة الخبر: هل ينقطع إرسال beIN SPORTS عن مصر بدءً من الاثنين؟
هل ينقطع إرسال beIN SPORTS عن مصر بدءً من الاثنين؟

ساعات وتنتهي مهلة محددة استمرت لمدة أسبوع قد تتسبب في النهاية بانقطاع شبكة beIN SPORTS عن مصر يوم الاثنين.

وكانت شركة "سي ان أي" المسؤولة عن تشفير القنوات في مصر وقعت في خلاف حاد مع شبكة beIN SPORTS قد ينتج عنه قطع إرسال الأخيرة نهائيا عن المشتركين المصريين في باقتها، حسب ما ذكره موقع FilGoal.com.

شركة "سي إن آي" هي شركة حكومية تابعة لمدينة الإنتاج الإعلامي وهي المسؤولة عن تشفير قنواتها في مصر، في حين طلبت شبكة beIN SPORTS من الشركة المصرية إضافة قنوات جديدة للباقة الحالية وذلك من باب التنوع وخدمة المشاهدين مثل قنوات الأطفال والمطبخ والأفلام لكن القائمين على الشركة المصرية رفضوا.

وقال مجدي عباس العضو المنتدب لـ CNE في تصريحات لقناة "القاهرة والناس" أن الخطاب التهديدي الأخير الذي وصل للشركة كان بتاريخ 18 أبريل الجاري.

وأوضح أن beIN SPORTS منحت الشركة المصرية مهلة لمدة أسبوع تنتهي يوم الاثنين 25 أبريل من أجل الرد عليهم سواء بالموافقة أو الرفض على طلب إضافة القنوات الجديدة أو قطع البث.

وأوضح عباس أن أموال الاشتراكات محفوظة لدى الشركة لا يتم توريدها للشبكة القطرية إلا شهريا٬ وأكد أنه سيتم رد أموال الاشتراكات لأصحابها إذا تم قطع إشارة قنوات.

beIN SPORTS عن المشتركين في مصر
من جهته، أكد محمد أحمدين رئيس مجلس إدارة CNE أن شركته تحاول الوصول لحل يرضي كل الأطراف حتى لا يحرم المشاهد المصري من متابعة الأحداث الرياضية.

تأثير على باقي القنوات؟

ويأتي سبب الرفض أن إضافة قنوات جديدة لـ beIN SPORTS في المجالات الأخرى بخلاف الرياضة على القمر "نايل سات" سيؤثر على باقي القنوات والشبكات الأخرى.

وتسبب هذا في خلاف حاد بين الشركتين قد ينتهي بقطع الإرسال عن المشتركين المصريين لتقع المسؤولية على شركة التشفير التي تعاقدت مع المشتركين خاصة وأن قطع الإرسال سيمنع المصريين من متابعة الأحداث الرياضية العالمية وكذلك الإفريقية.

أبرزها مباريات الأهلي والزمالك ومصر للمقاصة الإفريقية بالإضافة لبطولة أمم أوروبا المقبلة في فرنسا وكل الدوريات الأوروبية.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل ينقطع إرسال beIN SPORTS عن مصر بدءً من الاثنين؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48103

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة