الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › دراما رمضان.. "28 مسلسلا" وقطار التأجيلات يضع البعض في مأزق!

صورة الخبر: غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

يواصل عدد كبير من نجوم الفن تصوير مسلسلاتهم للمنافسة بها في السباق الرمضاني المقبل وطرحت بعض شركات الإنتاج عدد من البوسترات الدعائية لمسلسلاتها، وطرح البعض الآخر بروموهات من الحلقات التي تم تصويرها، مما يجعل المنافسة فوق صفيح ساخن، ويتنافس هذا العام حوالي 28 مسلسل ورغم هذا العدد إلا أن "قطار التأجيلات" دهس بعض الأعمال فهرب صناعها خارج السباق.

أولى المسلسلات التي تم تأجيلها هو مسلسل "فعل فاضح" للنجمة غادة عبدالرازق، وهو من تأليف د. مدحت العدل وتم تأجيله لرمضان 2017 نظرًا لضخامة المشروع الذي رأت منتجته مها سليم، أنه يحتاج للكثير من الوقت كي يتم تحضيره وتنفيذه بشكل جيد لأنه من أهم الأعمال الدرامية التي قرأتها خلال الأعوام الأخيرة.

وتم تأجيل مسلسل الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو للعام المقبل حيث إتفق الثلاثي مع المنتج طارق الجنايني، على التأجيل لأن المسلسل يحتاج للتصوير خارج البلاد لفترات طويلة وهو ما يصعب على أبطال العمل تنفيذه لإرتباطهم حاليًا بتصوير برنامج "الفرنجة" إضافة إلى مشروع سينمائي سيقدمونه خلال هذا العام.

وخرجت النجمة منة شلبي، من السباق الرمضاني بعد تأجيل مسلسلها "واحة الغروب" سيناريو مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري، وجاء التأجيل بناء على رغبة المنتج جمال العدل، حتى يأخذ العمل وقته في التحضيرات ليخرج بشكل متميز.

المفاجأة كانت مع النجم الكوميدي أحمدي مكي، فبعد خمس سنوات متتالية من مشاركته في رمضان من خلال مسلسله الكوميدي "الكبير أوي"، يخرج مكي، هذا العام من السباق الرمضاني نظرًا لإرتباطه بفيلم سينمائي إضافة على رغبته في الظهور الرمضاني بشكل جديد وعمل مختلف.

وخرج الفنان محمود عبدالمغني، من السباق المنفرد حيث تم تأجيل مسلسله الذي لم يستقر على إسم له حتى الآن وأكد المنتج صلاح الحفني، أن التأجيل يأتي بسبب ظروف إنتاجية وتدور أحداث العمل حول أربع شباب وفتيات يواجهون الكثير من المشاكل في الحياة ومن إخراج عادل الأعصر وسينافس به عبدالمغني، في رمضان 2017، وقرر عبدالمغني، مشاركة الفنانة زينة، البطولة من خلال مسلسل "أزمة نسب".

وأخيرًا تم تأجيل مسلسل "وحيدة" للفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وقد تم الإعلان عن تصوير المسلسل خلال الفترة الماضية إلا أن التراجع كان سريعًا وتم تأجيله لأسباب إنتاجية والعمل من تأليف وإخراج أحمد النحاس.

المصدر: بوابه الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دراما رمضان.. "28 مسلسلا" وقطار التأجيلات يضع البعض في مأزق!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37016

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
.
.
.
روابط مميزة