الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › إليسا: لا أسمح لأحد بأن يقترب من حبيبي.. وفكرت في الاعتزال

صورة الخبر: إليسا: لا أسمح لأحد بأن يقترب من حبيبي.. وفكرت في الاعتزال
إليسا: لا أسمح لأحد بأن يقترب من حبيبي.. وفكرت في الاعتزال

رغم قوتها وثقتها بنفسها، تمر المطربة اللبنانية إليسا بلحظة تظهر الدموع في عينيها عند إجابتها عن أحد أسئلة وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة" على MBC مصر، وتعترف إليسا وتحدد أين ومتى يمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها في أوقات الضعف.

وحول الجانب الشخصي في حياتها تشير إليسا إلى المرحلة الصعبة التي عاشتها في المدرسة الداخلية، قائلة: "هذه المرحلة حملتني المسؤولية مبكراً، وأشعرتني بالاستقلالية"، وهذه الاستقلالية أكملتها إليسا، حين اتخذت قرارها بأن تستقل بحياتها وتعيش في بيتها الخاص وليس في منزل والديها، وتكشف عن موقف والدها من هذا الأمر.

وتقول إليسا: "أعيش على راحتي، وأقوم بكل شيء يسمح به مجتمعي ولا أتخطى ذلك"، كما تتطرق إلى مسألة الزواج، فتؤكد بأنه لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، لكنها تعترف لوفاء بأن "القلب اليوم يدق". وتلفت بالقول: "ضل راجل ولا ضل حيطة"، لتتابع: "هذا الإنسان خط أحمر، لا أقبل المساس به، بأي شكل من الأشكال".

وأخيراً، ترد إليسا على اتهام فارس اسكندر لها بسرقة أغنية "مرايتي"، كما تؤكّد بأن لديها أسبابها التي تحول دون التعامل معه بعد الأغنية اليتيمة والشهيرة "ع بالي"، وتفتح إليسا الملفات مع الفنان مروان خوري، وترد على ما قاله عنها، كما تُفاجئ وفاء بقولها: "لن أجيب عن هذا السؤال!"، وتطلب منها تبديله.

كما تشير إليسا إلى الأسباب التي أفضت إلى رفضها تسلّم جائزة الـ "موركس دور"، وتجيب على كلام كارول سماحة حول عدم اعترافها بنجاح برنامج The X Factor على MBC مصر، وتختم قائلة: "هؤلاء الأشخاص يتربّصون بي، ولا يريدون لي النجاح"... وترد على من انتقد أداءها لنشيد "موطني".

وتقول إليسا أن اللحظة التي قرّرت فيها الاعتزال كانت بعد اندلاع "الربيع العربي"، فاتصلت بأحد أصدقائها المقرّبين وقالت له بأنها لا تريد أن تكمل مشوارها الفني، فنصحها هذا الصديق بالتريث والتفكير ملياً بمثل هذه الخطوة قبل إعلانها، فوافقت ثم تراجعت عن فكرتها للأسباب العامة المعروفة.

وتؤكّد أن "السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه". وتتابع إليسا: "الدنيا رسمت ملامح طريقي، والحياة مدرسة علّمتني الكثير"، وأضافت: "إنني أتربّع اليوم على القمة، ولكي أحافظ على هذا النجاح علي الاجتهاد والقيام بالمزيد من العمل".

المصدر: فى الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إليسا: لا أسمح لأحد بأن يقترب من حبيبي.. وفكرت في الاعتزال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة