الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محامية أحمد عز لزينة: " المشرع معملش خلع في الزنا "

صورة الخبر: زينه
زينه

علقت سارة درويش، محامية الفنان أحمد عز، على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم بتأجيل دعوى خلع الفنان زينة للفنان أحمد عز إلى جلسة 29 مايو، قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "أتجوزي الأول وبعدين اخلعي".

وأضافت: "لسه المشرع معملش خلع في الزنا معلش".

وقد رد عليها فانز الفنان احمد عز، مطالبين إياها بعد التحدث بهذا الشكل حتى لا يؤخذ الكلام خطأ قائلين في تعليق لهم: "أستاذة لاحظي إن كلامك ممكن ينفهم غلط و هالشي أكيد بيضر أحمد، لو سمحتي دققي بكلامك و وضحيه عدل ،، مفروض انج تدرين إنهم مو عياله من الأساس و هذا سبب دفاعك عنه فما تقولين كلمة ( زنا ) لمجرد أن ما في عقد زواج اوكي هم عياله بس من زنا ! و أنا بدافع عنه لأنها قضية رابحة و ممكن تكونين انصدمتي من الحكم المعاكس للشرع و للقانون و للواقع لسبب شبه معروف ، كلامك هذا ينفهم غلط مليون % ،، مفروض تقولين لأنهم مو عياله و ما كان في زواج من الأساس مو لأنهم عيال زنا، ممكن تنفهم على أحمد أكيد انتي فاهمتني مو أنا اللي بعلمك .. احمد لا الأب الشرعي ولا البيولوجي لعيالها و إحنا جمهوره و واثقين فيه و قبل ما نوثق فيه واثقين برب العالمين و بعدله و بنصرته للحق عاجلاً أو آجلاً ".

وكان مصدر قضائي بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، قد صرح أن القرار بتأجيل دعوى خلع الفنانة زينة للفنان أحمد عز إلى جلسة 29 مايو لاكتمال شكل الدعوى، يلزم الطرف الأول بتقديم صورة من عقد الزواج الذى تم بينها وبين الأخير، وذلك تمهيدًا لتقديم إنذار لمؤخر الصداق.

وأضاف المصدر أن الفنانة زينة رفعت الدعوى بناء على حيثيات حكم إثبات النسب والذى احتوى إحدى فقراته علي إثبات الزوجية ، وكان عليها أن ترفع بهذه الحيثيات قضية إثبات زوجية، ورجح المصدر أن هذه الدعوى مصيرها الرفض.

المصدر: الدستور

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محامية أحمد عز لزينة: " المشرع معملش خلع في الزنا "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13309

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة