الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › غادة إبراهيم: مرض والدتي سبب غيابي عن جلسة المحكمة اليوم

صورة الخبر: غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

بعد تغيبها للمرة الثانية عن جلسة استئناف النيابة على حكم براءتها في القضية التي اتهمت فيها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية، أكدت غادة إبراهيم أن السبب يعود إلى مرض والدتها.

وقالت غادة إبراهيم في تصريح خاص لـ "في الفن": وعسي أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم، إيماني بربي كبير وأثق في حكم قضاء مصر الشامخ العادل وكما نصفت بالبراءة في أول درجة كلى إيمان وثقة أن الله لن يتخلى عنى ولا قضاء مصر الشريف".

وأضافت: "ولم يمنعني عن حضور جلسة اليوم إلا مرض أمي الشديد فهي تعانى من يوم ضبطي وإحضاري من مرض "الحمرة" برجلها اليمنى وارتفاع مستمر في ضغطها ولا تستطيع الحركة والسير وتحتاج لتغيير يومي علي الجرح وعناية شديدة وأكل ودواء بمواعيد محددة لذلك لا أنام من يوم خروجي وبراءتي وأجلس تحت قدمي أمي محاولة منى للتخفيف عنها مما عانت على مدار 20 يوما من ضغط نفسي وعصبي وتشويه لسمعتها وسمعة عائلة لم تقترف شيء في حياتها".

وحول نشرها فيديوهات عبر صفحتها بموقع Facebook وقت انعقاد الجلسة قالت غادة: "عندي مدير لكل حساباتي علي مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك الأكاونت والصفحة العامة وتويتر وانستجرام وسناب شات ويقوم بنشر كل ما هو جديد عنى وما يحدث حولنا".

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف دار السلام قررت ظهر اليوم حجز جلسات الاستئناف المقدم من النيابة العامة على الحكم ببراءة الفنانة غادة إبراهيم من الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، إلى جلسة ٢٨ مايو للحكم.

وتغيبت غادة إبراهيم ودفاعها وباقي المتهمين عن الحضور للمرة الثانية ماعدا متهم واحد فقط.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد حمدي وعضوية المستشارين أحمد عمر وعمار عبد الله وممثل النيابة أحمد على وسكرتارية على حسن وحسين السقا وحمدى مرزوق.

كانت نيابة دار السلام، برئاسة المستشار جمال الجباوى، استأنفت على براءة الفنانة غادة إبراهيم وآخرين من تهمة إدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

المصدر: في الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غادة إبراهيم: مرض والدتي سبب غيابي عن جلسة المحكمة اليوم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91938

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة