الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أزمات "شهرة" عمرو دياب تُعيده للأضواء من جديد.. فهل سيقع فى فخ "الكينج"؟!

صورة الخبر: الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

ينتظر الفنان عمرو دياب، وفريق عمله مسلسله الجديد "الشهرة" تصوير أحداثه، وذلك بعد وجود العديد من الأزمات التى تعرض لها المسلسل، وأدت إلى تأجيله لأكثر من مرة، ليحسم "دياب" والمنتج تامر مرسى الأمر، بنشر صورة تجمعهما، فى إشارة للبدء فى تصوير المسلسل قريبا، ويعود به "الهضبة" إلى التمثيل بعد غياب طويل، منذ تقديمه فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" عام 1993.

المقرر عرض "الشهرة" خلال الموسم الرمضانى 2017، ويشارك فى بطولته حتى الآن محمد لطفي، رامز أمير، أحمد فهمي، وأمينة خليل، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ويحكي قصة صعود ونجاح نجم شهير، والصعوبات التي كان عليه أن يواجهها، ويتخطاها حتى يصل لمكانة كبيرة وما الذي تغير فيه بعد وصوله لهذه النجومية.

كان آخر الأزمات التى تعرض لها مسلسل "الشهرة" هو انسحاب السيناريست مدحت العدل من العمل، رافضا مطالبة المخرج طارق العريان له بأجراء تعديلات جذرية على السيناريو وهو ما رفضه العدل، فتم استبداله بالكاتب وسام صبري.

كما واجه مسلسل "الشهرة" أزمة تغيير المخرجين على التوالي من أحمد نادر جلال ورامى إمام، ليستقر الأمر على المخرج طارق العريان، الذى أكد خلال تصريحات صحفية، أن من المقرر البدء فى تصوير العمل فى الأول من شهر مايو المقبل.

وأوضح العريان، أنه من المقرر أن يتوقف التصوير طوال شهر رمضان المقبل وسيتم استئنافه بعد عيد الفطر مباشرة، وأضاف قائلا: "كان لدي تحفظات على السيناريو الذي كتبه الدكتور مدحت العدل، وقد قمنا بتغير السيناريو وتمت كتابة سيناريو جديد من خلال المؤلف وسام صبري".

وأكد العريان، أن "الشهرة" لن يقوم فيه عمرو دياب بتجسيد قصة حياته مثلما تردد، مضيفا أن اسم المسلسل سيتغير ولن يكون اسمه "الشهرة"، ومشيرا إلى أن المسلسل سيبدأ بقصة نجم في حجم نجومية عمرو دياب وتم إدخال دراما للقصة.

وبعد انصياع الفنان عمرو دياب، والمنتج تامر مرسى، لتعديلات المخرج طارق العريان، الأمر الذى بات غير مفهوم، خاصة بعد الاستغناء عن السيناريست مدحت العدل، الذى تجمعه الصداقة بـ "دياب" منذ مايقرب من 30 عام، الأمر الذى أرجعه البعض إلى رغبة صُناع العمل فى إحداث تغييرات عليه، حتى لا يكون نسخة طبق الأصل من مسلسل "المُغنى" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد منير، ويواصل تصوير أحداثه حاليا، والمقرر عرضه فى الموسم الرمضانى القادم.

ويدور مسلسل "المُغنى" الذى يقوم ببطولته محمد منير، ويتولى إخراجه شريف صبرى، حول حياة "الكينج" بجميع محطاتها، منذ أن كان طفلا في النوبة، إلى أن جاء إلى القاهرة ودخل عالم الغناء وسلك بنفسه مسلكا مختلفا تجاوز على إثره الحدود المصرية والعربية.

يذكر أن شارك الفنان محمد منير، الفنان عمرو دياب، بظهور خاص فى كليب أغنيتهما "القاهرة" التى تم طرحها مؤخرا، ويعد هذا التعاون الأول بين الكينج، والهضبة فى تاريخهما، و"القاهرة" من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان أحمد حسين، وقام بإخراج الكليب د.شريف صبرى.

المصدر: بوابه الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أزمات "شهرة" عمرو دياب تُعيده للأضواء من جديد.. فهل سيقع فى فخ "الكينج"؟!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86518

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة