الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هل يعيد نصر محروس أجواء منافسة عمرو دياب من جديد؟

صورة الخبر: عمرو دياب ونصر محروس
عمرو دياب ونصر محروس

المنتج نصر محروس مالك شركة "فري ميوزيك" دائما ما يفاجئ الجميع بمواهب شابة جديدة من خلال شركته، تمكنت من أن تحقق نجاحا في عالم الموسيقى مثل تامر حسني وشيرين وبهاء سلطان وغيرهم.

فمنذ 13 سنة طرح "صانع النجوم" نصر محروس الألبوم الأول للمطربة الصاعدة "وقتها" شيرين عبد الوهاب "جرح تاني"، في نفس يوم طرح ألبوم عمرو دياب "علم قلبي"، ولم يخف من المنافسة أو المقارنة بينهما، واستطاع أن يحقق بها نجاحا كبيرا.

وها هو نصر محروس يعود من جديد للمنافسة مع "الهضبة" عمرو دياب، بعد أن أعلن استعداده لطرح ألبوم المطرب الشاب نبيل الذي يحمل اسم "قلبي حبك" في نفس يوم طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى"، والمقرر طرحهما في نهاية الشهر الجاري.

وتعود المواجهة الأولى لعام 2003، وذلك عندما طرح عمرو دياب ألبومه الغنائي "علم قلبي" والذي احتوى على عدد من الأغاني التي تميزت بطابع فني جديد ومختلف وقتها، كان السبب في عدم انتشاره بشكل كبير، ولكن بعد فترة اعتبره الكثيرون من أهم ألبومات "الهضبة".

اسمع "علم قلبي" لعمرو دياب

وفي نفس التوقيت "بل نفس اليوم" طرح المنتج نصر محروس ألبوم المطربة شيرين الأول "جرح تاني" الذي ضم عدد من ألاغاني الناجحة استطاعت أن تحقق انتشارا كبيرا وقتها، دفعت الألبوم لتحقيق أعلى المبيعات متفوقا على ألبوم عمرو دياب، مما اعتبره متابعي سوق الموسيقى انتصار لنصر محروس ولوجهة نظره.

إعلان نصر محروس طرح ألبوم المطرب الشاب نبيل في نفس توقيت طرح ألبوم الفنان كبير عمرو دياب أعاد لمن عاشوا هذه الفترة أجواء المنافسة التي حدثت عام 2003، فهل سيتمكن باكتشافه الجديد أن يصمد مرة أخرى أمام عمرو دياب؟.

عمرو دياب "أحلى وأحلى"

يعد ألبوم "أحلى وأحلى" هو أول ألبوم يتم طرحه من خلال شركة "ناي" التي أسسها عمرو دياب منذ فترة، وذلك بعد أن انفصل عن شركة "روتانا" للإنتاج والتوزيع، كما تشهد الشوارع والميادين أكبر حملة للدعاية للألبوم قبل طرحه بـ 3 شهور.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع كل من تامر حسين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوي، وسامح كريم، وأحمد حسين، وأحمد البرازيلي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد علي موسى، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد النادي، وعادل حقي، وأسامة الهندي.

نبيل "قلبي حبك"

ألبوم "قلبي حبك" هو الألبوم الأول للصوت الصاعد نبيل، الذي يقدمه المنتج نصر محروس، بعد أن قدم له عدد من الأغاني المنفردة، واستطاعت أن تلفت انتباه الجمهور.

ويشارك في الألبوم عدد من الشعراء منهم نصر محروس وعزيز الشافعي ومينا مجدي، والملحنين وليد سعد ومحمد يحيى وعزيز الشافعي ومصطفى شوقي، والموزعين أمير محروس وأحمد إبراهيم وجيزو.

المصدر: في الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل يعيد نصر محروس أجواء منافسة عمرو دياب من جديد؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4144

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة