الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مايا دياب وبشرى خارج "شهرة عمرو دياب"

صورة الخبر: مايا دياب
مايا دياب

مسلسل «الشهرة» ينتظره جمهوره منذ ثلاث سنوات، شهد العديد من التغييرات بداية من الإخراج الذي أُسند إلى رامي إمام ثم أحمد نادر جلال.

ووصل العمل إلى المخرج طارق العريان، الذي أكد أنه لم يعجب كثيرا بالنص الذي كتبه السيناريست مدحت العدل، وطالبه بإجراء تعديلات عليه الأمر الذي رفضه العدل مما أدى إلى انسحابه.

وبعدها أسند العريان مهمة كتابة المسلسل للمؤلف وسام صبري، ليبدأ تصوير العمل مايو المقبل، ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان 2017، وأوضح أن المسلسل لن يجسد فيه عمرو دياب قصة حياته مثلما تردد، مؤكدا أن اسم المسلسل سيتغير ولن يكون اسمه "الشهرة".

والمأزق الحقيقي سيكون في أبطال العمل، الذين سبق أن تعاقدوا على أدوارهم في المسلسل الذي كتبه العدل، مع المنتج تامر مرسي وهم بشرى، إدوارد، أحمد فهمي، محمد لطفي، أمينة خليل، ومايا دياب، حيث أكد مصدر مقرب من فريق العمل الجديد، حسب موقع "نواعم"، أن السيناريو مختلف كليا عما كتبه العدل، وبالتالي لن يكون هناك أي وجود لهذه الشخصيات في القصة الجديدة، خاصة أن ترشيح الابطال سيكون من صميم عمل المخرج طارق العريان، وقال المصدر إن من الصعب الإفصاح عن الأسماء التي ستشارك "الهضبة" رسميا قبل إنهاء كتابة النص الجديد.

واللافت للانتباه أن دياب، لم يعلق على كل ما يحدث، وهو ما جعل موقفه صعبا، ومن جانبه علق الفنان أحمد فهمي أن تعاقده كان بخصوص السيناريو الذي كتبه العدل، وبانتهاء العام الذي كان من المفترض عرض المسلسل فيه انتهت علاقته بالعمل.

أما بخصوص السيناريو الجديد، فأكد أنه ليس بالضرورة أن يسند له دور، لكنه لا يعرف إذا كان الأمر ينطبق على باقي النجوم أم لا.

ومن جانبها أكدت بشرى أنها ستكون مرتبطة بالعمل إذا بقي الدور يتطلب وجودها، خاصة أنها لا تعرف أي شيء عن التغيرات الجديدة التي طرأت، وأضافت أنها تتوقع أنه في حالة عدم الاستعانة بها ستعلن ذلك.بشرى

المصدر: بوابه الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايا دياب وبشرى خارج "شهرة عمرو دياب"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91238

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة