الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مدير أعمالها: صافينار مش هتتحبس والقضية هتخلص بغرامة

صورة الخبر: الراقصة صافينار
الراقصة صافينار

أكد وليد فطين مدير أعمال الراقصة الأرمينية صافيناز أنها لن تسجن كما أشارت بعض الأخبار، موضحاً أن عدم وجود محاميها فى جلسة اليوم تسبب فى إصدار حكم بحبسها 6 أشهر.

وقال أنه سيقوم صباح غداً بعمل معارضة على الحكم وسيرسل المحامى لمتابعة القضية والإنتهاء منها بشكل كامل، موضحاً أن الأمر سينتهى على غرامة مالية فقط لأن هذه النوعية من القضايا تنتهى بحكم غرامة وليس حكم حبس.

وأضاف أن كل ما يحدث للراقصة الأرمينية بسبب صاحب الشركة المستقدمة لها للعمل فى مصر عام 2011، حيث أنه يضطهدها وهو السبب فى كل القضايا التى دخلت بسببها المحكمة، مؤكداً أن سبب الخلاف كان بسبب رغبة صافيناز فى الإنفصال عن تلك الشركة والعمل بشكل منفرد وهو ما رفضه صاحب الشركة، مما تسبب فى دخولها دوامة من المشاكل.

وأوضح فطين أن عقدها مع تلك الشركة ينتهى بعد شهرين فقط، ولكن صافيناز فى طريقها للصلح مع صاحب الشركة، وهو يعمل خلال تلك الفترة على هذا الأمر حتى تنتهى الخصومة ولا يكون هناك أعداء لها خلال وجودها فى مصر، حتى تتفرغ الفترة القادمة للعمل بشكل كامل دون أن يتم تشتيت إنتباهها فى أى أمور جانبية.

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة قد أصدرت، اليوم الثلاثاء، حكما بحبس الراقصة صافينار 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالرقص بدون ترخيص بأحد فنادق التجمع الخامس.

وكانت المصنفات الفنية حررت محضرا للراقصة الأرمينية صافيناز بسبب أدائها فقرة استعراضية بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة دون وجود ترخيص لها بالرقص، وإحالة المحضر للمستشار شريف عبد المنعم الذى أمر بإحالتها للمحاكمة.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير أعمالها: صافينار مش هتتحبس والقضية هتخلص بغرامة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67446

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
.
.
.
روابط مميزة