الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو والصور.. حسن الرداد: أنا من عشاق رمضان صبحي

صورة الخبر: حسن الرداد:
حسن الرداد:

حل النجمين عزت أبو عوف وحسن الرداد ضيفا على الفنانة رزان مغربي في حلقة تميزت بالفكاهة والغناء والرقص في برنامجها "الحياة حلوة" على قناة "الحياة" الفضائية والتي أذيعت الساعة 11 مساء الخميس الماضي.

وخلال الحلقة مازحت رزان ضيفيها وطلبت منهما عرض طريقة كل واحد في مغازلة البنات، واتفق أبو عوف والرداد على تأدية مشهد تمثيلي يتظاهرا فيه بأنهما يعاكسان رزان مغربي وقال الرداد: شايف البنت دي، ليرد عليه أبوعوف: أيوة أمورة قوي، وعلق الفنان الشاب قائلا: أنا بلغتي أقول صاروخ.

وقد تعرض الفنان حسن الرداد لموقف محرج من الفنانة رزان مغربي، والتي سألته قائلة: "إنت بُوست الخد ولا الإيد أكتر؟ فرد قائلاً "أنا بأبوس إيد والدتي فقط"، فعلقت "رزان"، قائلة: "وغير الست الوالدة، يعني على سبيل المثال الفنانة يسرا مش بوست أيدها"، فقال الرداد: "أنا بعشق يسرا، وأبوس إيديها تعبيرًا عن الحب والتقدير".

وتحدث الفنانان عن طفولتهما وعلاقتهما بالغناء، وبالجمال، ومن هي فتاة أحلامها، كما حكي أبو عوف، خلال الحلقة عن موقف لن ينساه في حياته ويتمثل في واقعة غضب المطربة أم كلثوم منه بسبب حبه للموسيقى الغربية.

وذكر "الرداد"، أن فتاة أحلامه منذ صغره هي الفنانة سعاد حسني وهند رستم، وتخلل اللقاء غناء الفنان عزت أبو عوف لأجمل أغنيات الـ "فور إم"، وأغنية سعاد حسني "الدنيا ربيع"، فضلًا عن أغنية "الحياة حلوة".

كما أدى حسن الرداد عددًا من أغانيات المطرب الشعبي الشهير أحمد عدوية والتي قام بالرقص عليها، بمشاركة عزت أبو عوف، كما قام الرداد باستعراض مهاراته في لعب كرة القدم، وأعلن أنه كان يلعب الكرة في أحد النوادي بدمياط في مقتبل شبابه، لكنه توقف عندما أكمل عامه الـ20 وانه من عشاق رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي.

وقد نشرت النجمة رزان مغربى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور من هذه الحلقة ،وظهرت وهى ترقص "slow" مع ضيفى الحلقة النجم عزت أبو عوف والفنان الشاب حسن الرداد، وهى الصور التى لاقت إعجاب عدد كبير من مرتادى صفحة رزان مؤكدين أنهم متحمسون لمتابعة الحلقة.

وشهدت الحلقة أيضا استعرض الساحر "جينو" لعدد من ألعابه السحرية، وسط ذهول كل الحضور داخل الأستوديو.

صورة الخبر: حسن الرداد:

صورة الخبر: حسن الرداد:

صورة الخبر: حسن الرداد:

صورة الخبر: حسن الرداد:

صورة الخبر: حسن الرداد:

المصدر: بوابه الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو والصور.. حسن الرداد: أنا من عشاق رمضان صبحي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82716

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة