الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هاني شاكر: الإعلام يحارب مرتضى منصور والزمالك

صورة الخبر: هاني شاكر
هاني شاكر

وجه الفنان ونقيب الموسيقيين هاني شاكر رسالة إلى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، حيث أجرى مداخلة هاتفية لـ برنامج "اللعبة الحلوة" مع الكابتن خالد الغندور والمذاع على شاشة LTC، وتحدث عن أحوال نادي الزمالك خاصة وأنه واحد من كبار مشجعيه.

وقال هاني إنه "يرى الحرب الإعلامية الكبيرة على نادي الزمالك هذه الأيام، وكأن فوز الزمالك ببطولتي الدوري والكأس العام الماضي جريمة في حق الرياضة، وبالتالي يجب معاقبة وتأديب النادي على ما فعله العام الماضي من إنجاز كبير، فيجب معاقبته بأن يُحرم من أي بطولة أخرى يلعب بها سواء في مصر أو إفريقيا أو أي مكان أخر، ولا يعرف لماذا كل هذا الهجوم ولمصلحة من هذا التجاوز الإعلامي والأخبار التي تُنشر وكلها خاطئة".

ووجه هاني رسالة إلى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك قال فيها: "أنا مش عايزك تنفعل بهذا الشكل، أنا عارف أنك متضايق ودائما الربان أما بيبقى حاسس أن المركب بتاعته فيها قلق ومشاكل هو أول واحد بيواجه والحمل بيكون عليه".

وتابع: " ينفعل المستشار مرتضى منصور جدا، ودا اللي هما عاوزينه، عاوزينك توصل لكدا أنك تتعصب وتتضايق وهما بيكذبوا وكلامهم مش مظبوط".

وأضاف "الأخبار تنشر عن أن أندية ثانية تتفاوض مع كل لاعبي الزمالك وخصوصا الأهلي، وكأن الزمالك يبيع لاعبيه وأن الزمالك لا ينافس هذه السنة لا على دوري ولا كأس ولا أفريقيا، وأن جمهور الزمالك يقعد يدعي أن تأتي فرقة ثانية بعد 10 سنين تخليه يكسب، وهو دا المقصود وعاوزين يوصلوا للناس كدا.

ويرى هاني شاكر أن هناك حملة على الزمالك وأخبار أن هناك مشاكل في النادي واللاعبين، وكمشجع للزمالك لا يعرف إن كان هذه الأخبار صحيحة أو لا.

وأكد هاني شاكر أنه دائما يقول أنه يشجع الزمالك ويسعد بذلك، ولديه الكثير من الأصدقاء داخل النادي الأهلي ومجلس إدارته، وجمهور الأهلي يقدر هذا ولا يوجد علاقة بين تشجيعي للزمالك وحب جمهور الأهلي لي.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاني شاكر: الإعلام يحارب مرتضى منصور والزمالك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13432

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة