الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أنجلينا جولي : سأمرض لو انفصلت عن زوجي.. ورادار أون لاين: نجم هوليوود يخون زوجته مع كارلا ديلفاين

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رغم محاولاتهما لنفي شائعات الانفصال التي تطاردهما منذ أشهر، فإن نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت تعرضا لشائعة جديدة عرضها موقع رادار أون لاين مفاداها خيانة بيت لزوجته الممثلة والمخرجة مع عارضة الأزياء الشهيرة كارلا ديلفاين، وأشار الموقع إلى أن كارلا التي اتجهت للتمثيل مؤخرا صورت مشاهدها لدور صغير في فيلم جديد من إنتاج شركته التي تحمل اسم بلان بي.

ولفت الموقع نقلا عن مصدر مقرب من بيت أنه مؤمن للغاية بموهبة كارلا -23 عاما- ويرغب في إسناد مزيد من الأدوار لها، بل عرض عليها مشاركته بطولة الجزء الثاني من فيلمه World War Z الذي يلعب بطولته ويشارك في إنتاجه، وتابع الموقع في تقرير له: أن بيت يصر على أن يجعل كارلا مشروعه الفني المقبل، وأجرى عدة اتصالات بعدد من الخبراء ممن يمنكهم منحها دروسا في التمثيل والتعرف على مدارس تمثيلية مختلفة، ومقتنع بأنها قد تحصد جائزة أوسكار يوما ما، وهو مالم يفعله من قبل مع أي فنان.

وذكر الموقع أن علاقة بيت بكارلا بدأت منذ التقاها في حفل لأحد بيوت التجميل قبل عامين، وكانت أنجلينا بصحبته حيث كانت تروج لفيلمها Maleficent، وشعرت أنجلينا بالضيق، وعلاقتها بزوجها بيت تأزمت، إلا أنهما يكملان حياتهما حفاظا على أبنائهما الستة.

وكانت أنجلينا قد نفت مؤخرا ما يتردد عن انفصالها واستعدادها للطلاق من بيت، لعلاقته بإمرأة أخرى، وقالت لموقع إن تاتش أن صحتها تتأثر لو ابتعدت عن بيت.

المصدر: المصري اليوم

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنجلينا جولي : سأمرض لو انفصلت عن زوجي.. ورادار أون لاين: نجم هوليوود يخون زوجته مع كارلا ديلفاين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة