الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › فجر السعيد تكشف الهدف الحقيقي من إيقاف برنامج "أحلام"

صورة الخبر: فجر السعيد و احلام
فجر السعيد و احلام


علقت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، على وقف برنامج "ذا كوين"، للفنانة الإماراتية أحلام، بعد حالة الضجة التي أثارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقة الأولى من البرنامج، مؤكدة أن الهدف ليس البرنامج ولكن هو خطوة أولى لسيطرة دولة السوشيال ميديا بعد فشل ربيعهم الأول.

فجر السعيد قالت في مقال لها نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك" :"ليست أحلام المقصودة بل الدولة، إيقاف البرنامج خطوة أولى في سبيل سيطرة دولة السوشيال ميديا بعد فشل ربيعهم العربي.

وأضافت: "ساءني جدًا إيقاف تلفزيون دبي لبرنامج ذا كوين TheQuween خصوصا أن الإيقاف جاء بعد عرض الحلقة الأولى التي كانت مبهمة ولم نفهم منها فحوى البرنامج ولا هدفه .. في بيان التلفزيون قيل أن الإيقاف جاء بناءً على رغبة الجماهير أي جماهير تلك التي تشن حملات على السوشيال ميديا؟!!! وانتم تعلمون تماما كيف تدار الحملات في السوشيال ميديا وكيف تتوقف وكيف تتحرك .. أم أنها...الجماهير التي تتابع البرنامج بلهفة وتنتظر الحلقات وحافظة كل تفاصيل الحلقة؟!".

وتابعت: "قناة mbc مثلاً كل برامجها تتعرض لحملات بالسوشيال ميديا ومع ذلك لم نرها توقف برنامجا بسبب حملات السوشيال ميديا أبدا! مسلسل "سيلفي" للقصبي هوجم في كل وسائل التواصل الاجتماعي وأصدروا فتاوي بتكفيره وأقاموا عليه الحد وحملات إسقاط الـ mbc من الرسيفر .. ومع ذلك لم توقف الـ mbc المسلسل بل استمر مع كل الدعم المادي والمعنوي لفريق الإنتاج من كتاب وممثلين وعاملين بالإنتاج، ولا تلقي برنامج سيلفي شيئا مختلف عن برنامج ذا كوين فالفكرة واحدة عمل يثير البال بهدف الترفيه والمنافسة لذلك أصروا على استقطاب أحلام له".

وأكملت مقالها قائلة: "إن التلفزيون الذي يريد المنافسة والصدارة ويتصدى لإنتاج برامج كبرى عليه قبل أن يقرر الإنتاج أن يؤسس قوات دفاعية جيدة تدعمه أمام "صليل الصوارم، وإن لم يستطع فلا يفكر أبدا في إنتاج مثل هذه البرامج .. لأن القاعدة العلمية والعملية تقول .. لن يرضى عنك الناس وإن نثرت دمك بساطا لراحتهم.. ومن يسعى لصناعة الإعلام كصانع حقيقي وليس ناقلا أومتلقيا يجب ألا يلتفت للمنتقدين والمتفلسفين والمتبجحين، فالخضوع لهم يعني تسليم القيادة ((لغوغاء)) ستستغل الفرصة للانقضاض عليك متى ما أوتيت لها الفرصة .. فما حملاتهم وإن كان ظاهرها برنامج إلا أن من يتمعن فيها ويرى خلفياتها والأسماء التي شاركت فيها ودعمتها ..سيعلم تماما بأنها بروفة لشيء أكبر وأهم .. ما حدث مع أحلام بروفة لإخضاع الدولة لغوغائيتهم قريبا جدا ومستعدة للرهان".

وتساءلت: "لماذا اليوم قناة الـ mbc هي الأولى بلا منافس؟!! لأن من يقودها الشيخ وليد الإبراهيم أهم خبير إعلامي في المنطقة .. يعلم كيف يدير الإعلام وكيف يدار الإعلام!!! ويفهم تماما بأن رضا الناس غاية وحملات السوشيال ميديا لها قادتها الذين يحركونها لأهوائهم وأهواء من يكلفهم بها أحيانا.. ونتائجها رغم قسوتها على المتلقي إلا أنها لا تدوم إلا ثلاثة أيا أما أن تخضع لهم الحكومة تفككوا ويوم رابع انشغلوا بمصيبة جديدة وإن خضعت لهم الحكومة يعيشون بالأمجاد شهرا واحدا فقط ثم يبحثون عن ضحية جديدة .. لذلك لا زلنا نقول إن تويتاتهم مهما أثرت في عقول الإمعات لا تدوم ... بينما النجاح والتألق هو الذي يدوم ويبقي الاسم عاليا" .

المصدر: الدستور

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فجر السعيد تكشف الهدف الحقيقي من إيقاف برنامج "أحلام"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97878

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة