الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد زاهر: قررت الابتعاد عن سباق الدراما الرمضانية

صورة الخبر: أحمد زاهر:
أحمد زاهر:

اعتذر الفنان أحمد زاهر عن عدم المشاركة في أكثر من عمل درامي يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضانية المقبل، مشيرا إلي أن النجاح الذي حققه خلال مشواره الفني يحمله مسئولية الاختيار، ومن ثم فإنه يرفض المشاركة في أي عمل درامي من أجل التواجد فقط.

وقال زاهر: "رفضت المشاركة في أكثر من عمل تليفزيوني بعدما تلقيت عروضا للمشاركة فيها، نظرا لأن تلك الأدوار ليست على نفس المستوى الذي قدمته في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها من قبل"، مؤكدا أنه يسعى فقط للمشاركة في أعمال درامية متميزة بأدوار تترك بصمة لدى المشاهد، من أجل الحفاظ على النجاح الذي حققه وليس المشاركة من أجل التواجد فقط، لافتا إلي أن جودة السيناريو وتأثير دوره في العمل يحسمان أمر مشاركاته الفنية.

وأشار إلي أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل الجديد الذي تشاركه فيه الفنانة درة دور البطولة، واصفا العمل الذي تكتبه المؤلفة سماح الحريري بأنه مفاجأة للجمهور بكل المقاييس، حيث تدور أحداثه في 60 حلقة، منوها إلي أنه من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده بعد رمضان المقبل.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك أحمد زاهر فيها هي مسلسل "مدرسة الحب"، والذي يقدم قصصا مختلفة عن علاقات الحب بشتى صورها في شكل جديد للدراما التليفزيونية، ويشارك زاهر خلال أحداثه في قصة بعنوان "ألف صرخة ألم" مع كل من الفنانتين ديما بياعة وزينة مكي.

"مدرسة الحب" تأليف نور شيشيكلي ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين العرب من مصر ولبنان وسوريا، وتدور أحداثه في 60 حلقة تنبض كل واحدة منها بقصة حب، ويتمثل الرابط بين الحلقات في أشعار لنزار قباني يقدمها الفنان كاظم الساهر الذي يقوم بغناء تتر المسلسل.


المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد زاهر: قررت الابتعاد عن سباق الدراما الرمضانية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16235

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة