الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › عادل إمام يعترف أنه حصل على بنطال "الهلفوت" من شاب يلعب في الشارع

صورة الخبر: عادل إمام يعترف أنه حصل على بنطال "الهلفوت" من شاب يلعب في الشارع
عادل إمام يعترف أنه حصل على بنطال "الهلفوت" من شاب يلعب في الشارع

كشف الفنان المصري عادل إمام عن حكاية طريفة خلال حلوله ضيفا على برنامج "نعم، أنا مشهور"، والتي اضطر خلالها أن يجبر شابا على خلع بنطاله في الشارع.

وحكى عادل إمام في حديثه عن أسرار تحضيره للشخصيات التي يقدمها في أعماله الفنية، بدء من الشكل وطريقة الكلام إلى الملابس التي يختارها بنفسه.

وقال عادل إمام في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج "نعم، أنا مشهور" الذي يعرض على قناة "MBC مصر"، أنه فضل استخدام ملابس حقيقية لشخصيته التي قدمها في فيلم "الهلفوت" لأنه ما كان سيقتنع باستخدام ملابس جديدة بعد ترقيعها لتناسب شخصيته المعدمة في الفيلم.

وأضاف أنه كان يقل مساعده سند إلى منزله في منطقة عابدين، وعندما رأى شابا يلعب الكرة في الشارع أيقن على الفور أن البنطال الذي يرتديه الشاب هو المناسب لشخصيته في الفيلم، فقال لمساعده: يا سند أريد هذا البنطال.

وحكى إمام عن إقناعه لسند بتولي المهمة، قائلا: "قلت له أين أنت ذاهب؟ خذ 50 جنيها، أريد هذا البنطال الآن. الولد خلع في الشارع، عندما رأى الخمسين جنيه خلع ملط".

وحكى إمام موقفا طريفا تعرض له في أول يوم تصوير عندما ذهب للفندق بهذه الملابس، إذ قابل نزيلا أجنبيا يسأل عن ملعب التنس، وعندما رآه نهره وقال له أن يذهب بعيدا، عندها أيقن أن شكله مقنع في الدور.

أما عن القميص الذي ظهر به فحكى عادل إمام أنه ذهب لشخص كان يستأجر منه الملابس من أجل مسرح المدرسة، فأعطاه القميص الذي ظهر به في الفيلم.

وعن حذائه المهترئ، قال إمام: "استخدمت البيادة الخاصة بالجيش بدون رباط، حتى أظل أجر قدمي"، وذلك لكي تتناسب طريقة سيره مع الشخصية.

وبالنسبة لطريقة حديثه، أكد إمام أنه ابتكرها في أول مشهد، وعندما حذره المخرج سمير سيف من طريقة حديثه التي تبدو كوميدية رغم وجود بعض المشاهد الجادة للشخصية، أكد له إمام أنه قادر على أداء مشاهد جادة بنفس طريقة الحديث.

المصدر: فى الفن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عادل إمام يعترف أنه حصل على بنطال "الهلفوت" من شاب يلعب في الشارع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89825

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة