الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › براءة الفنانة غادة إبراهيم من تهمة "إدارة مسكن لأعمال منافية للآداب"

صورة الخبر: غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

قضت محكمة جنح دار السلام برئاسة المستشار مراد عبد الحي الخميس 17 مارس الجاري، ببراءة الممثلة غادة إبراهيم من كل التهم الموجهة إليها بتسهيل الدعارة.

وكانت محكمة جنح دار السلام، المنعقدة بمحكمة المعادى، نظرت صباح الخميس برئاسة المستشار مراد عبد الحى، وبصحبتها 5 متهمات آخريات، لحضور جلسة الحكم عليها، على خلفية اتهامها وآخرين بإدارة وتأجير شقتها للدعارة.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد الشافعى، ألقت القبض على الممثلة غادة إبراهيم في ٢٨ فبراير الماضي، بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الساقطات فى أعمال الدعارة بالقاهرة.

وأمرت نيابة دار السلام بحبس غادة إبراهيم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، كما قررت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

وألقت مباحث الآداب القبض على غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقتي دعارة في منطقة المعادي، كما تم إلقاء القبض على ١٣ فتاة في الشقتين.

وكشفت التحريات قيام غادة إبراهيم باستقطاب الفتيات للعمل في الدعارة، وأصدرت النيابة أمر بضبط وإحضار المتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية ٧ فتيات، حسب ما ورد بـ "صدى البلد".

وتوصلت مباحث الآداب إلى غادة إبراهيم بعد سقوط شبكة دعارة تقودها ربة منزل في أبراج "المعادي استار"، واعترفت إحدى الفتيات أن الفنانة غادة إبراهيم وراء الشبكة.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على براءة الفنانة غادة إبراهيم من تهمة "إدارة مسكن لأعمال منافية للآداب"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65754

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة