الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تامر حسني ينفي الشائعات التي طالته بعد فوز كاظم الساهر بلقب "ذا فويس كيدز"

صورة الخبر: تامر حسني
تامر حسني

أجرى الإعلامي طوني خليفة، مداخلة هاتفية مع النجم تامر حسني، وذلك خلال حلقته الجديد من برنامجه "وحش الشاشة" الذي يعرض على الهواء مباشرة عبر فضائية الجديد اللبنانية، فقال خليفة لتامر، إنت حبيب الملايين، وخمس دقائق بجانب عبدالرحيم، فعلت الكثير، والطاقة التي عملتوا بها بالبرنامج شغلت الجميع.

فرد تامر حسني، أرحب بك وبالمشاهدين، والموهبة الخارقة الجميلة والمستقبل الواعد عبدالرحيم الحلبي، أحبه جدًا وأتمني أن يكون معي في فيلمي المقبل، وياريت هو يرضى، فرد عبدالرحيم، انا برضى، فقال تامر أنا قلت لك أنا هعمل فيلم "عبدالرحيم وسلمى"، بدلًا من عمر وسلمى، أتمنى له كل التوفيق.

وتابع قائلًا: "أنت تعرف أننا أحببناك ومؤمنين بك، ووصولك لهذه المرحلة مهم جدًا أنت فعلت إنجاز لابد أن تكون فخور به، وكاظم يحبك، واعتبر هذه الخطوة بداية لحلمك الكبير".

ثم رد على الشائعات التي ترددت بأنه قام بتكسير أستديوهات البرنامج إعتراضًا على النتيجة فقال له طوني، نرى أن البرنامج كسّر نسب المشاهدة، ولكن خفافيش الليل ينكدوا على كل نجاح فقيل أنك كسَرت استديوهات البرنامج إعتراضًا على النتيجة فقال، كاظم الساهر، أستاذي وأنا فخور بنجاح البرنامج وأحترم اللجنة والروح الطيبة التي كانت بيننا وهي إيجابية وكاظم إستقبلني بإحترام والسيدة نانسي عجرم رحبت بي، وجلسوا معي أفهم منهم الكثير عن البرنامج وتشرفت باللجنة والأطفال واحترام مجموعة "MBC" لنا.

وأضاف قائلًا: "العمل كان ضخم وإلى الآن الحيز كبير من البيوت والصحافة وأكيد في ناس يهمها الوقيعة بيننا وضحكت جدًا عندما رأيت هذا، بأنني حطمت كل ما هو تحت يدي، وكاظم تحدث معي بكل خير ولا صحة لما أشيع".


المصدر: بوابة الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تامر حسني ينفي الشائعات التي طالته بعد فوز كاظم الساهر بلقب "ذا فويس كيدز"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91570

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة